إعــــلانات

عدد من الوزراء التونسيون يقدمون استقالتهم من الحكومة المؤقتة

عدد من الوزراء التونسيون يقدمون استقالتهم من الحكومة المؤقتة

 قدمت كل من السيدة فوزية فريدة الشرفى كاتبة الدولة المكلفة بالتعليم العالى واحمد ابراهيم وزير التعليم العالي والبحث العلمي وأحمد نجيب الشابى وزير التنمية الجهوية والمحلية اليوم الثلاثاء استقالتهم من الحكومة المؤقتة التونسية كما اعلنت وكالة الانباء التونسية
وقالت فوزية الشرفى فى رسالة الى الباجي قائد السبسي رئيس الحكومة المؤقتة أن هذه الاستقالة تأتي “لاسباب شخصية” وفقا لما ذكرته وكالة الانباء التونسية.
وأعلن بدوره احمد ابراهيم وزير التعليم العالي والبحث العلمي استقالته من الحكومة المؤقتة في رسالة وجهها الى  رئيس الوزراء الباجي قائد السبسي. 
ونقلت وكالة وات عن أكد احمد ابراهيم الامين الاول لحركة التجديد قوله في رسالة أن “استقالته تاتي نتيجة تطورات الوضع السياسى بالبلاد فى الايام الاخيرة” مؤكدا حرص حركة التجديد على “نجاح الشعب فى تحقيق أهداف الثورة وقيمها”.
وعبر احمد ابراهيم عن اقتناعه بان “مساهمته وحركة التجديد فى انجاز الاهداف التى قامت من أجلها الثورة والطموحات التى ناضل فى سبيلها الشعب وشبابه ونخبه طيلة عقود ستكون أكثر فعالية وأكثر نجاعة من خارج الحكومة”.
واكد نفس المسؤول “التزامه وحزبه بالنضال الحازم والمسؤول من أجل صيانة مبادئ الثورة وتكريس قيم الجمهورية وتحقيق الانتقال الى نظام ديمقراطى يجسم سيادة الشعب بعيدا عن كل وصاية مهما كان مصدرها”
كما أعلن أحمد نجيب الشابى وزير التنمية الجهوية والمحلية اليوم خلال ندوة صحفية بالعاصمة عن استقالته من الحكومة المؤقتة وفقا لذات المصدر.

رابط دائم : https://nhar.tv/uvl8o
إعــــلانات
إعــــلانات