إعــــلانات

عاصمية خلوقة تكمل معي المشوار

عاصمية خلوقة تكمل معي المشوار

الرقم السري :

136538

عاصمية خلوقة تكمل معي المشوار

عاصمي أصيل هو أول ما نستهل به هذا الركن، مضى من عمره49سنة، متقاعد وهو مقيم مع الأهل. لم يسبق له الزواج لعديد الإعتبارات. خاطبنا وكله يقين وعزاء لأن يجد لقلبه إمرأة متفهمة خلوقة وقادرة على احتوائه وبعث الأمل في أيامه المقبلة.

يودّ من إستأمننا على إعلانه أن يكون له فرصة مع إمرأة عاصمية بالدرجة الأولى، سنها ما بين38و45سنة. أكثر ما يتمناه أن تكون عاملة مستقرة، محترمة وسليلة أسرة رأسمالها الأخلاق، يقبلها مطلقة أو أرملة لكن بدون أولاد. ويعد صاحب هذا الإعلان أن يكون نعم الزوج والرفيق.

الرقم السري :

136539

هل من تقيّة تخاف الله لإبن البليدة؟

من البليدة، ستكون لنا وقفة من خلال هذا الركن مع ثاني إعلان لنا. رجل في ال45 من عمره. مطلق بولدين في رعاية والدتهم، موظف مستقر ولديه سكن خاص. رجل ذاق مرارة الطلاق وإكتوى بنارها. يريد أن يبدأ من جديد مع من بوسعها أن تضمد جراحه وتمنحه دفعا قويا إلى حياة كلها أمل وإخاء.

يريد من كاد الأسى يقضي على كل جميل فيه أن تكون له فرصة مع إمرأة عفيفة تقية تكون من ضواحي البليدة. سنها ما بين35و45سنة، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، كما ويقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد. منتهى أمل صاحب إعلاننا التوفيق وسداد الرأي.

الرقم السري :

136540

إبن غليزان يعدها بالعز والمودة

من غليزان، إتّصل بنا إبراهيم البالغ من العمر51سنة، مطلقة بأبناء بالغين في رعاية والدتهم. صاحب سكن خاص ومنصب مرموق في قطاع الدولة، رجل متفتح مكافح اثبت وجوده وصنع لنفسه قيمة بين الناس.

إبراهيم من جهته، يريد أن يجد له زوجة صادقة من إحدى ولايات الغرب أو الوسط، سنها لا يتجاوز42سنة. يريدها عاملة، ويقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد. وهو يعدها بأن تكون معززة مكرمة في كنفه يرعاها ويحفظ كرامتها ويصونها ويسعدها إلى أخر العمر.

الرقم السري :

136541

عمار يسعى لإعمار الدار.

عمار من ولاية قسنطينة، رابع وأخر محطة لنا في هذا الركن، أرمل لديه أولاد. ارتأى أن يكون له نصيب مع امرأة صادقة تكون من القارئات الوفيات ليومية النهار. رجل متقي يبلغ من العمر 59 سنة عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يتمنى الزواج وتحصيل الحلال مع امرأة تفهمه وتحترمه. من إحدى ولايات الشرق الجزائري ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة ولكن من دون أولاد. يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت وسنها يتراوح ما بين 45 إلى 60 سنة.

طالع أيضا :

رجل بأتم معنى الكلمة أريده ذو همّة

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/C4mOr
إعــــلانات
إعــــلانات