إعــــلانات

عارضة أزياء جزائرية تخطف الأنظار بأسبوع الموضة في نيويورك

عارضة أزياء جزائرية تخطف الأنظار بأسبوع الموضة في نيويورك

بعد أسبوع haute couture الرائع في باريس انطلقت النجمة الجزائرية الفرنسية الصاعدة لولي بهية. في استقطاب الاهتمام بأسبوع الموضة في نيويورك.

وظهرت الفتاة البالغة من العمر 19 عامًا في عدد من عروض الملابس الجاهزة لخريف 2022. في المدينة التي لا تنام أبدًا خلال الأيام القليلة الماضية. بما في ذلك Altuzarra و Khaite و Proenza Schouler و Tory Burch.

بدأت بهية العرض مع علامة Proenza Schouler الأمريكية مرتديةً بنطالًا فضفاضًا من الجلد الأسود المحبب مع بلوزة سوداء.

ولم تكن النموذج الوحيد من التراث العربي الذي سار على المدرج. ارتدت عارضة الأزياء الفلسطينية الهولندية بيلا حديد الياقة المدورة ذات القلنسوة السوداء المزينة ببروش ذهبي كبير. تم إقران المظهر بحقيبة كبيرة سوداء وبنطلون فضفاض من الرمادي إلى الكاكي.

في خيت، اقتحمت بهية المولودة في باريس المدرج بفستان أسود بأكمام طويلة بأهداب مع حذاء أسود متناسق مع كعب قطة. ونظارات شمسية مستطيلة.

بعد فترة وجيزة، واصلت افتتاح عرض Altuzarra لخريف 2022 في تنورة رمادية واسعة بطول الأرض، وسترة مخططة. ومعطف بيج طويل، وحقيبة تويد.

سرعان ما أصبحت الفتاة المراهقة واحدة من أكثر العارضات طلبًا في الصناعة بعد أن أصبحت لاعباً أساسياً. في غضون شهرين فقط بعد شهر الموضة الرائع لربيع 2022، حيث شاركت في 65 عرضًا.

ومشيت الفتاة البالغة من العمر 19 عامًا إلى Tory Burch خريف 2022 للملابس الجاهزة. جيتي

كما انتقلت إلى منصات عرض الأزياء للعديد من دور الأزياء المرموقة بما في ذلك Chanel و Louis Vuitton و Valentino.

وشاركت على منصة Women Management Paris، حيث ظهرت لأول مرة على منصة عرض الأزياء في عام 2020. في عرض Louis Vuitton لخريف عام 2021 وواصلت دور البطولة في حملة دار الأزياء الباريسية الفاخرة لخريف العام الماضي.

وظهرت أيضًا في العديد من الحملات لعلامات أزياء راقية بما في ذلك Saint Laurent و Max Mara. كما ظهرت على أغلفة منشورات الموضة المرموقة مثل Vogue Italia.

رابط دائم : https://nhar.tv/sBclj
إعــــلانات
إعــــلانات