إعــــلانات

صبية جميلة وفرصة ذهبية.. فمن يغنم بهذه التقية

صبية جميلة وفرصة ذهبية.. فمن يغنم بهذه التقية

الرقم السري :

136446

صبية جميلة وفرصة ذهبية.. فمن يغنم بهذه التقية

متصلة متميزة، كسبت ودنا واحترامنا بلباقتها ولطفها، تتمنى أن تعانق السعادة، وأن تجد زوجا صالحا يكون لها مرفأ أمان. كما هي شابة جميلة من إحدى ولايات الوسط الجزائري، صاحبة الـ33 ربيعا. عزباء لم يسبق لها الزواج، جميلة الشكل ومحترمة، مدبرة جيدة لأمور البيت، موظفة مستقرة في مؤسسة عمومية.

ترغب في الزواج، والعثور على النصيب الطيب، رجلا صادقا مقدرا ومتفهما، يقدس الحياة العائلية. لا يهم من أي ولاية يكون، سنه أقل من 48 سنة، كما شرطها أن يكون موظفا مستقرا ولديه سكن خاص. نقبله مطلقا أو أرملا بدون أولاد.

الرقم السري :

136447

من يهدي هذه اليتيمة الجميلة سعادة الحية الدنيا

إلى ولاية البليدة الآن، نعرفكم على أستاذة جميلة وطيبة الأخلاق. اتصلت بنا تتمنى أن تعثر على رفيق يعوضها دفئ الأسرة وحنان الوالدين لأنها يتيمة، تبلغ من العمر42 سنة. موظفة مستقرة في مؤسسة عمومية، عازبة لم يسبق لها الزواج، طيبة، كما هي بشوشة محبة للناس.

تريد أن تبني حياتها على أسس سليمة مع رجل محترم يقدرها. تفضله من إحدى ولايات الوسط، سنه لا يتجاوز 50 سنة. أكثر ما تتمناه أن يكون أرمل بأبناء تكون لهم نعم الأمّ، ولا يهم إن كان أيضا مطلق أو عازب. وشرطها أن يكون موظفا مستقرا ولديه سكن خاص.

الرقم السري :

136448

راضية بالقليل.. ولن تطلب سوى ود كبير

شابة جميلة من إحدى مدن الوسط الجزائري، تبلغ من العمر 33سنة، تشتغل كأستاذة في سلك التعليم، لم يسبق لها الزواج. مقبولة الشكل ومتوسطة القامة، على قدر كبير من المسؤولية، ونية خالصة في أن تبني أسرة قوامها المودة والرحمة.

كل ما تتمناه صاحبة هذا الإعلان، زوجا صالحا يرافقها الأيام، تعاشره بالمعروف ويكون لها زوجها مخلصا ومحب. لا يهم من أي ولاية يكون، لا يتجاوز سنه 45 سنة، تقبله مطلق أو أرمل. فقط يكون عاملا مستقر، كما تقبل أن تقيم مع أهله.

طالع أيضا :

خمسينية مستقرة تقبل التعدد بلا تردد

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/Rb3Yw
إعــــلانات
إعــــلانات