إعــــلانات

شحاتة لن‮ ‬يظلم عودية لأنه جزائري‮ ‬والجزائر فوق رؤوسنا

بقلم شريف.ت
شحاتة لن‮ ‬يظلم عودية لأنه جزائري‮ ‬والجزائر فوق رؤوسنا

يكشف ”اللواء” علاء مقلد المدير العام للزمالك المصري في هذا التصريح الذي خصنا به أمس، أن مستقبل عودية بين يدي شحاتة المدرب الجديد للقلعة البيضاء، رافضا أن يكون قرار بقائه أو تسريحه مرتبط بجنسيته الجزائرية انطلاقا من الحساسية التي كانت له تجاه الجزائر على ضوء الأزمة السابقة التي شهدها البلدان على المستوى الرياضي لما كان مدربا للفراعنة، وأبرز محدثنا أن الفتنة انتهت وأن مستقبل عودية سيحدده مستواه وليس شيء آخر…

سيادة اللواء، صباح الخير معك صحافي يوميةالنهارالجزائرية

 أهلا وسهلا… مُرني أنا في الخدمة.

نريد معرفة مستقبل المهاجم الجزائري محمد أمين عودية بعد رحيل التوأم حسن وقدوم شحاتة ؟

إلى حد الآن ننتظر قدوم المدرب الجديد للزمالك والذي سيكون الأحد المقبل أو الإثنين، وعندها ستتضح الرؤية أكثر من خلال تحديده لقائمة المسرحين والأسماء التي سيحتفظ بها والتي سيتم جلبها، وهناك سيتضح مستقبل عودية.

البعض يتخوف من أن تلعب الحساسية التي كانت لدى المدرّب شحاتة تجاه الجزائر دورا في قراره الخاص بمستقبل عودية ؟

(يقاطعنا بشدة).. هذا الكلام لا أساس له من الصحة، وبقاء عودية من عدمه مرهون بما سيراه المدرب شحاتة عمّا إذا كان عودية سيقدم الإضافة فنيا للزمالك أو لا، غير ذلك لن ينظر إلى جنسية أي لاعب وفوق هذا علاقتنا جد طيبة بالأشقاء الجزائر والجزائر فوق رؤوسنا، وأرجو أن يتم تفادي الحديث عن هذا الأمر لتفادي الفتنة.

لا.. كل ما أردنا الإشارة إليه هو طرح التخوفات كما هي لا أكثر ولا أقل؟

فليطمئن الجميع.. عودية في بلده، والقرار سواء كان بالإيجاب أو بالسلب سيكون فنيا محضا ومرتبطا بأداء اللاعب وليس بجنسيته، فما بالك أن يتعلق الأمر بأشقاء عرب، هذا الأمر غير مطروح على الإطلاق في الزمالك وخير دليل تواجد عودية معنا وبالتالي تخوفكم ليس له أي داعٍ أو معنى.

كيف تقيم أداء عودية هذا الموسم ؟

التقييم يبقى من صلاحيات الجهاز الفني، لكن رأيي أن عودية تعرض إلى العديد من الإصابات التي حرمته من الظهور بمستواه وإظهار إمكاناته الحقيقة، والقرار الأخير بيد ”الكابتن” شحاتة لدى قدومه.

إقالة التوأم وقدوم شحاتة شكل مفاجأة من العيار الثقيل.. ما قولك ؟

كان هناك انقسام داخل المكتب بخصوص الإبقاء على التوأم أو انتداب شحاتة، قبل أن نلجأ إلى التصويت الذي تفوق من خلاله شحاتة بـ٤ أصوات مقابل 3 أصوات لحسام وإبراهيم حسن.


رابط دائم : https://nhar.tv/0WQ6G
إعــــلانات
إعــــلانات