إعــــلانات

شحاتة أراد لموشية في‮ ‬الزمالك ‬حاولت إقناعه ولكن

شحاتة أراد لموشية في‮ ‬الزمالك ‬حاولت إقناعه ولكن

لموشية صـديـقي.. يوجد محل اهتمـام العديـد من الأنديـة وكـل فريـق يتمنـاه معـه

يكشف الإعلامي المصري خالد بيومي الذي يلعب دور الوسيط بين لموشية وإدارة الزمالك  انطلاقا من صداقته باللاعب، أن المدرب الحالي للفريق والسابق للفراعنة حسن شحاتة جد متحمس لضم لموشية إلى صفوف الزمالك، على الرغم من إقراره بأن هذا الأخير مازال لم يفصل في وجهته بعد.

الكابتن بيومي معك صحفي منالنهارالجزائرية

(يضحك) أنا كذلك اشتغل في ”النهار”، أهلا وسهلا أنا تحت الخدمة.

بلغنا من مصادر جد مقربة من اللاعب الدولي خالد لموشية أنك من عرض عليه فكرة الإنضمام إلى الزمالك..

كما يعلم الجميع، فإن خالد لموشية صديقي وأخي وأنا في اتصال شبه دائم معه، هذا على الصعيد الشخصي أما على الصعيد الكروي فأي فريق يريد لاعبا بحجم وبإمكانات خالد لموشية، فهذا الأخير ساهم بنسبة كبيرة في النتائج الكبيرة التي حققها المنتخب الجزائري ووصوله إلى المونديال وهو ما يجعله محل اهتمام أي نادٍ.

لكنك لم تجبني عن السؤال، هل تلعب دور الوسيط في هذه الصفقة ؟

نعم، لقد أكدت لي إدارة الزمالك والمدرب حسن شحاتة رغبتهما في انتداب لموشية وتقرب مني وكيل النادي وطلب مني التوسط، وهو ما حدث، حيث اتصلت بلموشية المتواجد حاليا في فرنسا في عطلة، أليس كذلك؟، غير أنه لم يرد بعد وأنا أتفهم الأمر لأنه في عطلة.

شخصيا هل تتمنى تواجده في الزمالك ؟

بالتأكيد، كما قلت لك سابقا فلموشية صديق عزيز عليّ، إلى جانب أن أي فريق يرغب في ضمه وهنا أؤكد أن لديه العديد من العروض من فرق عربية كثيرة، كما أتمنى انضمامه بسبب عامل آخر.

ما هو ؟

نريد أن يتنقل لاعبونا المصريون إلى البطولة الجزائرية وأن يتنقل اللاعبون الجزائريون إلى مصر، وهذا للتأكيد على متانة العلاقة بين البلدين وطي صفحة الماضي الذي كان غير جيد على الإطلاق على ضوء الأزمة التي حدثت.

حاليا تتواجد في قناةالنهارأليس كذلك ؟

صحيح ولدي برنامج يتناول الحديث عن البطولات الأوروبية والعالمية اسمه ”صدى النهار”، وإن شاء الله سنعمل على نقل البطولة المصرية مستقبلا مع استديو تحليلي.



رابط دائم : https://nhar.tv/xqwcX
إعــــلانات
إعــــلانات