إعــــلانات

شبيبة القبائل تدخل مرحلة الجد وبلحوت‮ ‬يصر على نقاط بجاية

بقلم أكرم.ب
شبيبة القبائل تدخل مرحلة الجد وبلحوت‮ ‬يصر على نقاط بجاية

يعاني الفريق القبائلي من شبح الغيابات مرة أخرى، وهذه المرة في البطولة الوطنية بعد أن واجه نفس المصير في المنافسة الإفريقية، حيث من المنتظر أن يكون الفريق منقوصا من خدمات أربعة عناصر. حيث لن يكون بإمكان كل من يونس وسعيدي المشاركة في الداربي القبائلي أمام شبيبة بجاية بسبب البطاقة الصفراء الثالثة التي تلقياها، كما تأكد رسميا أن الثنائي خليلي وزيتي اللذين يتواجدان حاليا في تربص المنتخب الأولمبي لن يشاركا في الداربي القبائلي المزمع إجراؤه في الرابع من جوان المقبل بملعب تيزي وزو، بالنظر إلى التصريحات التي أطلقها المسؤول الأول عن العارضة الفنية الأولمبية عزالدين أيت جودي، والتي أكد من خلالها أنه يريد الإستفادة من خدمات كل العناصر بالنظر إلى أهمية المباراة. على صعيد آخر، دخلت الشبيبة مرحلة الجد تحسبا للمواجهة الكبيرة التي تنتظر الفريق في الرابع من جوان القادم أمام الغريم التقليدي شبيبة بجاية في البطولة الوطنية، بمعنويات مرتفعة بعد التعادل الذي عاد به الفريق من السنغال في ذهاب الدور ثمن نهائي كأس الإتحاد الإفريقي أمام نادي دياراف، والتي قربته أكثر من دور المجموعات في انتظار مباراة الإياب التي ستجري بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو. ويعقد المسؤول الأول عن العارضة الفنية القبائلية اليوم اجتماعا مصغرا مع اللاعبين للحديث عن الداربي الذي أصر في تصريح لـ ”النهار” على ضرورة الفوز بنقاطه من أجل إنهاء الموسم في مرتبة تليق بسمعة الشبيبة.

فحوصات تجار مطمئنة وسيكون جاهزا قبل الداربي

أجرى متوسط الميدان ساعد تجار مساء أول أمس فحوصات معمقة في إحدى العيادات بالعاصمة، جاءت مطمئنة على حد قول مدلك الفريق رشيد عبد الجبار، كما أكد اللاعب أن الإصابة التي يعاني منها خفيفة والفحوصات جاءت مطمئنة إلى أبعد الحدود، وقال إنه جاهز للمشاركة. في حين يبقى ريال والعرفي مطالبين بالحذر أكثر خاصة وأن الطاقم الفني سيعتمد عليهما في المباراة الأخيرة بالرغم من الإصابة التي يعانيان منها وهذا في ظل نقص الحلول بفعل الغيابات.

أمن دائرة تيزي وزو يكرّم حناشي

في خطوة تعكس الدور الكبير الذي يقوم به الرجل الأول في البيت القبائلي محند الشريف حناشي، في مساعدة رجال الأمن على تأدية واجبهم، قامت دائرة أمن مدينة تيزي وزو بتكريمه أول أمس، عرفانا منها لما يقدمه لمدينة تيزي وزو من جهة و للنادي القبائلي من جهة أخرى.

عيبود يجري عملية جراحية بفرنسا

أجرى المدافع والقائد السابق للتشكيلة القبائلية في سنوات الثمانينات ميلود عيبود عملية جراحية مساء أمس، في إحدى العيادات المختصة بباريس وهذا لاستئصال ورم في جسمه عانى منه كثيرا على حد تعبيره، ومن المنتظر أن يعود اللاعب خلال الأيام القليلة القادمة إلى أرض الوطن بعد أن تمت العملية حسب ما أكده مقربون منه بنجاح.


رابط دائم : https://nhar.tv/yPsNG
إعــــلانات
إعــــلانات