إعــــلانات

شباب الثورة في اليمن يدعون لمسيرات مليونية لرفض المبادرة الخليجية

شباب الثورة في اليمن يدعون لمسيرات مليونية لرفض المبادرة الخليجية

دعت “اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية الشعبية” في اليمن اليوم الأربعاء المواطنين للخروج اليوم في مسيرات مليونية للتعبير عن رفضهم للمبادرة التي تقدم بها وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي لحل الأزمة في اليمن

وذكر بيان صادر عن اللجنة أن “اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية الشعبية تجدد رفضها لأي مبادرة لا تفضي إلى إسقاط النظام ورحيله الفوري ومحاكمته”. وأوضح البيان أن اللجنة تؤكد أن “شباب الثورة لا يعولون على أي تدخلات خارجية وإنما على صمود الشباب في ساحات وميادين الحرية”.

كما دعت اللجنة التنظيمية في بيانها كافة أبناء الشعب اليمني إلى تصعيد العصيان المدني والمشاركة في المسيرات المليونية اليوم.  وتأتي هذه الدعوة في الوقت الذي ينتظر أن تتسلم فيه الحكومة والمعارضة اليمنية اليوم دعوة رسمية من مجلس التعاون الخليجي للتوقيع على تنفيذ المبادرة الخليجية لحل الأزمة اليمنية. 

وقال مصدر مقرب من المحادثات في تصريح صحفي إنه “من المتوقع أن يتسلم كل من الحكومة والمعارضة اليمنية اليوم رسائل رسمية من الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي للحضور إلى الرياض للتوقيع النهائي على المبادرة التي تقدمت بها دول مجلس التعاون الخليجي يوم الاثنين القادم”.

وكانت كل من السلطة اليمنية والمعارضة قد قبلتا العرض الذي تقدمت به دول مجلس التعاون الخليجي لحل الأزمة اليمنية والتي تنص ضمن بنودها على تسليم الرئيس اليمني علي عبد الله صالح السلطة خلال شهر من التوقيع على المبادرة إلى نائبه.


رابط دائم : https://nhar.tv/LKp7M
إعــــلانات
إعــــلانات