إعــــلانات

سيف الإسلام القذافى : معركة الناتو ضد ليبيا خاسرة

سيف الإسلام القذافى : معركة الناتو ضد ليبيا خاسرة

صرح سيف الإسلام نجل قائد الثورة الليبية معمر القذافي أن معركة الحلف الأطلسي “الناتو” ضد ليبيا “خاسرة” واصفا القصف الذي استهدف اليوم مكتب معمر القذافي بأنه “قصف جبان

 جاء ذلك في كلمة وجهها سيف الإسلام القذافى ليلية أمس الأحد خلال زيارته إلى قناة “الليبية” الفضائية رفقة أمين اللجنة الشعبية العامة الدكتور البغدادي المحمودي إلى الشعب الليبي.

وحيا سيف الإسلام في كلمته التي أوردتها وكالة أنباء الجماهيرية /جانا/  الشعب الليبي الذي يقاوم “العدوان الاستعماري الصليبي” مشيرا إلى أن القصف الذي شنته طائرات الحلف الاطلسى على مكتب معمر القذافي هو “قصف جبان تم في أعقاب الليل وهو لا يتعدي ترويع الأطفال الصغار ويستحيل أن يجعلنا نخاف أو نستسلم أو نرفع الراية البيضاء”. وأكد سيف الاسم “التفاف الملايين” حول قائد الثورة الليبية معمر القذافي. وأدى قصف جوي لقوات الناتو ليلة أمس مستهدفا عدة أحياء بالعاصمة الليبية طرابلس إلى تدمير مكتب القذافي داخل مقر إقامته في العاصمة عن آخره.

ونقلت وسائل الإعلام عن مسؤول ليبي قوله أن 45 شخصا جرحوا في القصف من بينهم 15 حالاتهم حرجة فيما يجهل إذا يوجد  ضحايا تحت الأنقاض.

وذات المسؤول أكد أن القصف هو “محاولة لقتل العقيد القذافي” الذي يسعى المتمردون عن نظامه إلى إسقاطه. يشار إلى أن قوات التحالف الدولي تقوم منذ 19 مارس الماضي بشن غارات على ليبيا بموجب قرار مجلس الأمن الدولي الذي قضى بفرض حظر جوي على البلاد واتخاذ الإجراءات اللازمة “لحماية المدنيين”. وتولى حلف شمال الأطلسي قيادة العمليات العسكرية ضد ليبيا يوم 31 مارس الماضي


رابط دائم : https://nhar.tv/3oWoN
إعــــلانات
إعــــلانات