إعــــلانات

سيحتوي قلبك.. وعلى بساط الحلال سيحملك

سيحتوي قلبك.. وعلى بساط الحلال سيحملك

الرقم السري :

138053

سيسعى لإسعادك ولن يهنأ إلا بوجودك

رجل من ولاية جيجل، متميز بهمته وشهامته، اتصل بنا وأعرب عن خالص نيته في الاقتران في الحلال وإتمام نصف الدين. هو أعزب لم يسبق له الزواج، في الخمسينات من عمره. يمارس مهنة وبفضل الله وعونه تمكن من تحصيل سكن يحقق أحلامه وأماله فيه من بناء وتكوين أسرة.

يتمنى من الله العلي القدير أن يسوق له النصيب الجميل، زوجة صالحة تعينه على أمون الدنيا والدين. ترافقه المشوار وتعمر له الدار، يريدها أن تكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري، سنّها أقل من 40 عام. لا يهم إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت، وشرطه الوحيد أن تكون عزباء.

الرقم السري :

138055

سيحتوي قلبك.. وعلى بساط الحلال سيحملك

لأنه رأى في صفحتنا فرصة سانحة، اتصل بنا وكل أمله الظفر بزوجة ثانية تكون له قرة عين. لأنه ببساطة يرى في التعدد صون للكرامة والعفة، هو رجل في غاية الاحترام، وصادق وجاد في طلبه. ينحدر من ولاية تلمسان، ستكون أول محطة لنا في هذا الركن، مضى من عمره 59 سنة. يشغل منصب إطار في سلك التعليم، متزوج أب لأولاد، غايته التعدد والظفر بزوجة ثانية تكون له نعم الرفيقة في الحياة.

يتمنى صاحب إعلاننا هذا أن يجد من تقبل عرضه، مؤكدا أنه سيكون عند حسن ظنها، ويوفر الاستقرار لها. وبيتا خاصا يكون مملكة لها وحدها. فقط وكل ما يرجو ممن ستأخذ بيده أن تكون من إحدى ولايات الغرب أو الوسط الجزائري. سنها لا يتجاوز 48 سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة بطفلين صغيرين. وأكثر ما يهمه أن تكون ربة بيت ممتازة تضفي على حياته البهجة والفرحة.

الرقم السري :

138056

زوجة أصيلة لأصيل من وهران

عرض آخر لرجل من غرب البلاد، بالتحدي من وهران، يحلم بالتعدد على سنة سيد الخلق. وأن يكون عند حسن ظن من تقبل بهذا العرض، فاختصر الطريق واختار خدماتنا ليعثر عن رفيقة تصون عرضه وتحمي شرفه. صاحب الطلب يبلغ من العمر 42 سنة، تاجر والحمد لله ميسور ماديا. لديه سكن خاص يضمنه لمن تقبل أن ترافقه مشوار العمر تحت لواء التعدد.

يريد أن يلاقيه القدر بإنسانة طيبة كريمة تكون من إحدى ولايات الغرب الجزائري، يريدها عزباء. كما يقبلها مطلقة أو أرملة بطفل أو طفلين، كما لا يهمه إن كانت أرملة أو مطلقة بطفل على الأكثر. وسنها لا يتجاوز 38سنة، فهل له أن يجد ضالته في أقرب الآجال ويطرق باب بيتها في الحلال؟

الرقم السري :

138057

مهندس يناشد زوجة تسكن قلبه

من ولاية وهران أيضا، نقدم لكم عرضا آخر لرجل يتمنى ان يحظى بزوجة ثانية. رجل في غاية الأنفة والرفعة في الأخلاق، يبلغ من العمر 40 عام، يشغل منصب مهندس في التسيير. هو الآخر متزوج وهو يريد التعدد على سنة الله ورسوله الكريم. إلى جانب امرأة حنون وجادة جدا يشقّ إلى جانبها الطّريق ويعد أن لا يميل كل الميل. وأن يعدل بما أمكنه المولى عزّ وجلّ، يتمنى أن يعثر عن طريق صفحة آدم وحواء.  على زوجة تؤمن بمبدأ التعدد وترى أن مكانتها محفوظة لدى الله قبل الزوج. فقط من شروطه أن تكون صاحبة النصيب من غرب البلاد، سنها مناسب لسنه، يقبلها مطلقة أو أرملة. ولا بأس إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت ينعم إلى جانبها بالاستقرار والمودة والأمان.

طالع أيضا :

تحلم بحياة جميلة إلى جانبك أنت يا صاحب النية الطيبة

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/zhJG2
إعــــلانات
إعــــلانات