إعــــلانات

سرار يقرر حضور ما تبقى من مباريات.. وحمّار يغيب رسميا عن سفرية الكاميرون

سرار يقرر حضور ما تبقى من مباريات.. وحمّار يغيب رسميا عن سفرية الكاميرون

تفهمت إدارة وفاق سطيف انشغال عناصر التعداد والذي انعكس سلبا على أدائهم وسلوكاتهم على أرضية الميدان خاصة بعد أن لم يتوان اللاعبون في نهاية المواجهة الفارطة أمام اتحاد العاصمة وبعد المجهودات الكبيرة التي قدموها والإنتصار المحقق، في المطالبة بالحصول على أجورهم الشهرية على مستوى غرف الملابس ما جعل الإدارة تقرر مباشرة عملية التسوية ابتداءً من اليوم، من خلال دفع أجرة شهرية واحدة قبل موعد التنقل إلى الكامرون.

 على أن تتواصل العملية في الأيام القادمة إلى غاية تسوية الأجور الأربع التي يدين بها رفقاء مترف، حيث ستكون الالتفاتة التي ستقوم بها الإدارة دافعا حقيقيا للاعبين للإبقاء على روح الإنتصارات وبالخصوص أن الأمر يتعلق هذه المرة بالدفاع عن الألوان الوطنية من خلال مواجهة فريق كوتون سبور الكامروني.

في نفس السياق، كان الرئيس سرار قد عقد اجتماعا مع عناصر التعداد قبل موعد المباراة جاء مغايرا لكل الإجتماعات السابقة، والذي عرف حضور عضو واحد من المكتب المسير رجل الأعمال عادل زايدي، وكانت عبارات التوبيخ حاضرة بقوة أين أكد رفضه صرف أموال كبيرة من أجل إنهاء الموسم بدون لقب، موضحا أن إدارته لم يسبق لها وأن رفضت تسوية مستحقات اللاعبين الذين حملوا ألوان الفريق قبل أن يطمئن لاعبيه بأن إدارته ستباشر تسوية الأجور الشهرية في القريب العاجل، وهو ما جسدته الإدارة من خلال ضخ أجرة شهرية بداية من اليوم، مع مواصلة العملية خلال الفترة المقبلة حفاظا على معنويات اللاعبين. تجدر الإشارة إلى أن عقود اللاعبين تتضمن تحقيق الأهداف المسطرة مقابل تلقي كامل أموالهم.

سرار قرر حضور كل المباريات إلى غاية ضمان المرتبة الثانية

في نفس السياق، علمنا أن رئيس مجلس الإدارة سرار اتخذ قرار حضور كل المباريات القادمة في ملعب الثامن ماي والوقوف عن قرب إلى جنب لاعبيه على غرار ما فعله السبت الفارط، أين كان حضوره عاملا هاما في الفوز المحقق بعد أن أحس رفقاء لموشية بوجود سلطة تحفيزية زادت من إصرارهم على انتزاع الفوز، حيث يطمح الرئيس سرار إلى مواصلة الحضور الدائم إلى غاية ضمان انتزاع فريقه المرتبة الثانية وتحقيق فارق مؤمن عن ملاحقيه بعد أن ضيع الفريق وبنسبة كبيرة إمكانية اللحاق بصاحب الصدارة أولمبي الشلف، ولا يريد سرار أن تضيع منه المرتبة الثانية المؤهلة لمشاركة إفريقية الموسم المقبل.

حمّار استلم صكا بـ200 مليون يمثل منحة نهائي الأواسط

عادت مشاركة أواسط وفاق سطيف في المواجهة نهائي كأس الجمهورية بالفائدة على خزينة الفريق بعد أن استلم الرئيس حمّار في نهاية المواجهة صكين من قبل رئيس الرابطة محمد مشرارة يمثل المنحة التي رصدتها لجنة الكأس للفريقين المشاركين في المباراة النهائية، وبنفس المبلغ يقدر بـ200 مليون. تجدر الإشارة إلى أن عناصر الأواسط ورغم الوعود والمواعيد التي التزمت بها إدارة الفريق من أجل تسوية منحة التأهل إلى الدور النهائي قبل موعد المباراة النهائية، إلا أن رفقاء كوريبة لم يحصلوا على هذه المنحة المقدرة بمليونين ونصف ما أحبط من معنويات الشبان قبل موعد هام.

الإستئناف اليوم في الغابة والتنقل إلى العاصمة صبيحة الأربعاء

برمج الطاقم الفني بقيادة حاج منصور كعادته صبيحة أمس حصة ”صونة” عرفت حضور فوج في الصبيحة وفوج ثان في الأمسية، على أن تستأنف التشكيلة التدريبات صبيحة اليوم في الغابة بسبب انشغال ملعب ٨ ماي باحتضان امتحانات الرياضية لشهادة البكالوريا طيلة اليوم، على أن تتدرب التشكيلة آخر حصة تدريبية قبل موعد السفر إلى الكاميرون في ملعب الثامن ماي أمسية الغد بداية من السادسة مساء، قبل أن يضرب الجميع موعدا للتنقل إلى العاصمة صبيحة الأربعاء عن طريق سيارات الأجرة حتى يكون الجميع في موعد السفر في الرحلة الجوية العاصمة-الدار البيضاء للساعة منتصف النهار والنصف.

حمّار يغيب رسميا عن سفرية الكاميرون وهيشور رئيسا للوفد

تأكد غياب الرئيس حمّار عن سفرية الكاميرون على غرار السفرية السابقة إلى بوركينافاسو، رغم أن حمّار استفاد من تأشيرة الكاميرون، ويعود السبب إلى انشغالات خاصة تتطلب حضوره يوم الأربعاء ٤ ماي في سطيف، حيث تم إسناد رئاسة الوفد إلى أمين المال في المكتب المسير هيشور، ما يقلص عدد أعضاء الوفد إلى 32 عضوا من بينهم 22 لاعبا مؤهلا في هذه المنافسة بعد أن تم الإستغناء عن الثلاثي غير المؤهل، كل من طراوري، بن شادي وهبري، بالإضافة إلى بقية الطواقم الفنية الطبية والمسؤول عن العتاد. تجدر الإشارة إلى أن وزارة الشباب والرياضة تكفلت بتسديد مصاريف 25 تذكرة لأعضاء الوفد الرسمي عبر الخطوط الملكية المغربية فيما تتكفل إدارة الوفاق بتذاكر بقية المرافقين.

الوفد يبقى في الدار البيضاء 8 ساعات ويقيم ليلة واحدة في لواندا

وسيضطر وفد وفاق سطيف إلى البقاء في العاصمة المغربية بعد الوصول في الثانية زوالا من يوم الأربعاء، حيث تكفلت وكالة ”أنيسة تور” بضمان فترة استراحة الوفد طيلة الساعات الثمانية التي تبقى خلالها تنتظر موعد الرحلة الجوية الدار البيضاء - لواندا للساعة العاشرة ليلا، وقد علمنا أنه تم الحجز في أحد الفنادق القريبة من مطار الدار البيضاء من أجل الإسترخاء وتناول وجبة الغداء قبل مواصلة الرحلة إلى الكاميرون، حيث سيقيم الوفد ليلة واحدة في العاصمة لواندا قبل أن يواصل صبيحة الخميس في الرحلة الداخلية لواندا-قاروا. يذكر أن موعد العودة إلى أرض الوطن حدد يوم 11 ماي يومين قبل موعد مواجهة الإياب أمام كوتون سبور المحدد يوم 31 ماي.

بلقايد ضمن سفرية الكامرون ورجراج قد لا يتنقل

سيكون المدافع المحوري فاروق بلقايد حاضرا في سفرية الكامرون بعد أن استغل الأيام السابقة وعودته إلى التدريبات لاستعادة جاهزيته خاصة أن التشكيلة تعول على خبرته وتجربته للوقوف في وجه هجوم المنافس، خاصة أن الإدارة سارعت إلى استعادته لهذا الغرض ومن المحتمل جدا أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية يوم ٧ ماي القادم، خاصة أنه شفي من الإصابة التي تلقاها على مستوى الركبة والتي كان قد تلقاها خلال فترة مقاطعته التدريبات في انتظار أن يسجل عودة قوية تنسي الأنصار الأحداث التي عرفتها مواجهة الحراش في البطولة. في نفس السياق، علمنا في آخر لحظة أن المناجير رشيد رجراج من المحتمل جدا أن لا يكون ضمن الوفد بسبب انشغالات جد خاصة ما يقلص عدد الوفد إلى 23 عضوا.

الإدارة ترفع تقرير ضد الحكم الرابع عوينة

رفعت إدارة وفاق سطيف صبيحة أمس تقريرا مفصلا ضد الحكم الرابع عوينة الذي كان حاضرا ضمن طاقم التحكيم الذي أدار مواجهة وفاق سطيف أمام اتحاد العاصمة، بعد الحركة التي قام بها تجاه الجمهور والتي كادت أن تشعل المدرجات ما جعل الإدارة تشكو الحكم عوينة إلى لجنة التحكيم وتطالب بعدم تعيينه مجددا للحضور في ملعب الثامن ماي. يذكر أن المباراة أدارها الحكم ميال من دون أخطاء حيث لم يكن محل انتقاد أي من الفريقين.

الإدارة ترسل تذاكر حكام الإياب

ترسل إدارة وفاق سطيف اليوم تذاكر سفر ثلاثي التحكيم الذي سيدير مواجهة الإياب بين وفاق سطيف وكوتون سبور الكامروني يوم 13 ماي القادم في ملعب الثامن ماي، حيث ستطلب الإدارة معلومات عن هوية الثلاثي قبل أن تطلب إرسال صورة طبق الأصل من جوازات السفر، حيث تبقى المعلومة الوحيدة التي بحوزة الإدارة أن الثلاثي من دولة السيشل، ويبدو أن الإدارة وبعد أن أنهت ترتيبات التحضير لمواجهة الذهاب تحولت إلى إجراءات الإعداد لمواجهة الإياب.

رابط دائم : https://nhar.tv/wV7OQ
إعــــلانات
إعــــلانات