إعــــلانات

رجل واع ومسؤول وتكون أخلاقه رأسماله

رجل واع ومسؤول وتكون أخلاقه رأسماله

الرقم السري :

136507  

رجل واع ومسؤول وتكون أخلاقه رأسماله

أسمى ما يمكن للأنثى أن تحسّ به، كيانها الذي يحترم من طرف إنسان يختارها أن تكون شريكة لحياته. إنسان يصونها ويلفّ ببذخ بكلّ الحب والإحتواء والراحة. لا أبالغ إن قلت أن هذا مطمحي في شريك العمر وفارس الأحلام الذي أنوي الإرتباط به. وبصريح العبارة وما دمت قد وجدت هذا المنبر فإنني لن أتوانى على بثّ إعلان يناسبني. فيه من الشروط التي أتوق إليها في زوج المستقبل.

أنا عاصمية، عزباء لم يسبق لي الزواج، أبلغ من العمر 49 سنة، ماكثة في البيت. مدبرة جيدة لشؤونه أبتغي الحلال على سنة الله ورسوله مع إنسان واع ومسؤول. رجل يعي قيمة المرأة، كل ما أتمناه زوجا صالحا ينوي معي الحلال، يدق باب أهلي خاطبا، أخلاقه فوق كل اعتبار. لا يهم من أي ولاية يكون من الوطن، سنه أقل من 60 عام، أقبله أرمل أو مطلق حتى بأولاد. عامل مستقر، وحبذا لو يكون لديه مسكن خاص.

الرقم السري :

136508 

مطلقة ثلاثينية ستعيش معها الحياة الهنية

رضيت بما كتبه الله لي، حيث أن رياح الطلاق عصفت بي، لكنها لم تكسر شوكتي أو تقلل من عزيمتي، لأنني زدت تشبثا بالحياة وأنا أرى نظرات إبني التي زادتني شجاعة وحفّزتني أن أتمسّك بأحلامي حتى أبلغ هدفي من الإستقرار والسكينة. كما أنني حنونة وذات طبع حساس، وأكثر ما ابتغيه أن أجد رجل يعانق أحلامي ويأخذ بيدي. كما قطفت من بستان الحياة زهرتي الـ37، حائزة على شهادة جامعية، مطلقة أنا بطفل هو كل حياتي. ماكثة في البيت الذي أدير أموره بكل خبرة وإتقان، طيبة وحنونة. أريد أن أعيد بناء حياتي مع رجل محترم من العاصمة وضواحيها، سنه مناسب لسني. أقبله أرملا أو أرملا بطفل أرعاه وأحفظه وكأنه إبني. كما شرطي فقط لأن يكون موظفا مستقرا ولديه سكن خاص. وأعد أنني سأكون نعم الزوجة والمستقر.

الرقم السري :

136509

عروس طيبة تبتغي أن تعاشر بالمعروف

حسبي في الحياة أن لي رزقا سيسوقه الله لي بالطريقة والوقت المناسب. هي فلسفتي في الحياة أنني سأجد ضالتي في يوم ما وأعلي رايتي. لقد نشأت وفتحت عيناي على امل لأن أجد صدرا حنونا يمدّني بالتقدير حتّى أحيا الإستقرار. هو الزواج الذي لا تكتمل حياة الأنثى إلا به.

أنا شابة عاصمية، أبلغ من العمر 42 سنة، عزباء لم يسبق لي الزواج، ماكثة في البيت، مسؤولة وأحسن تدبر الأمور. مقبولة الشكل، طيبة وخلوقة، نهلت من الأدب وحسن التربية ما جعلني أحسن تقدير نفسي أحسنت تقدير.

أتمنى من المولى القدير، أن يرزق قلبي فرحة العمر، وأُزف عروسا لمن يعاشرني بالمعروف على سنة الله ورسوله. رجل يبعث في قلبي السلام، يكون من العاصمة وضواحيها، سنه لا يتعدى 55 سنة. لا يهمني إن كان أرمل أو مطلق بطفل أو طفلين، عامل مستقر، وحبذا لو يكون له مسكن خاص.

طالع أيضا :

طيبة وذات خلق لعاصمي في الأربعين

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/imcuu
إعــــلانات
إعــــلانات