إعــــلانات

رابطة أبطال إفريقيا (مرحلة المجموعات): القرعة توقع مولودية الجزائر في مجموعة صعبة

رابطة أبطال إفريقيا (مرحلة المجموعات): القرعة توقع مولودية الجزائر في مجموعة صعبة

سيلعب مولودية الجزائر, ممثل الجزائر في رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم, في مجموعة صعبة (الثانية) في مرحلة المجموعتين, بحسب ما أسفرت عنه عملية القرعة التي جرت اليوم الأحد بمقر الكونفديرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) بالقاهرة (مصر)، وسيلعب أصحاب الزي الأخضر والأحمر إلى جانب الأهلي المصري و الترجي التونسي والفائز في لقاء السد المقرر في ميدان محايد بين أف سي سيمبا التانزاني و وداد الدار البيضاء المغربي.

وسيستقبل فريق مولودية الجزائر في اليوم الأول من مرحلة المجموعات المقرر ما بين 15 و 17 جويلية, الترجي التونسي, في حين يستضيف الاهلي المصري الفائز في لقاء اف سي سيمبا والوداد البيضاوي. وتضم المجموعة الأولى (أ) الهلال السوداني وقطن سبور غاروا الكاميروني ورجاء الدار البيضاء المغربي. 

بالمقبال ما تزال عملية القرعة الخاصة بهذه المجموعة, مرتبطة بالإحترازات التي قدمها وفاق سطيف بشأن مشاركة جوال موييس باباندا في لقاء الدور ثمن النهائي لرابطة الابطال الذي جرى يوم الجمعة بسطيف أمام نادي كوتون سبور دو غاروا (2-0).

  يذكر أن حامل لقب هذه المنافسة لمرتين متتاليتين, تي بي مازمبي الكونغولي, أقصي من المنافسة بقرار من الكونفديرالية الإفريقية لكرة القدم بعد الإحترازات التي تقدم بها سيمبا التانزاني بخصوص مشاركة لاعب غير مؤهل, جانفي بيسالا بوكونغو في الدور السادس عشر وهو ما يزال متعاقدا مع ناديه السابق الترجي التونسي.


رابط دائم : https://nhar.tv/UZStL
إعــــلانات
إعــــلانات