إعــــلانات

رابح ماجر:‬ ‮”‬يجب وضع الأرجل في‮ ‬الأرض‮.. ‬ليس أي‮ ‬لاعب‮ ‬يستحق اللعب للخضر‮”

رابح ماجر:‬ ‮”‬يجب وضع الأرجل في‮ ‬الأرض‮.. ‬ليس أي‮ ‬لاعب‮ ‬يستحق اللعب للخضر‮”

يتحدث النجم الجزائري، الأسطورة رابح ماجر، عن آداء المنتخب المحلي خلال دورة السودان والذي أكد أنه كان جيد، لكنه بالمقابل حذّر من الوقوع في فخ الغرور وطالب بوضع الأرجل في الأرض، لأنه ليس كل لاعب في المنتخب المحلي يستحق التواجد في المنتخب الأول، على حد قوله، إلى جانب نقاط أخرى تطرق إليها في هذا الحوار.

ما هو تعليقك على مردود المنتخب الوطني للمحليين خلال “الشان”؟

أعتقد أن التقييم يكون للناخب الوطني عبد الحق بن شيخة، لكن لا بأس أن أبدي رأيي في الموضوع.. أؤكد أن مشوار المنتخب كان إيجابي إلى حد بعيد بعد تمكنهم من الوصول إلى المربع الذهبي لكأس إفريقيا للمحليين، وهذا في حد ذاته إنجاز، ولا يمكن بأي حال من الأحوال إنكار ذلك، وكان بإمكان المنتخب المرور إلى الدور النصف نهائي لولا سوء الحظ على اعتبار أن ضربات الترجيح يكون للحظ فيها نصيب كبير، إلى جانب أرضية الميدان التي لم تساعد الفريقين على أداء مباراة في المستوى.

وماذا تقول عن صديقك بن شيخة، هل نجح في مأموريته ؟

أكيد.. فالوصول إلى المربع الذهبي إنجاز جيد، ويبقى الشيء الأهم أننا تمكنا من الوقوف عند إمكانيات محلية لا بأس بها، وأنا واثق من أن بن شيخة سيطوي هذه الصفحة الجيدة وسيصب تركيزه الآن على الأهم الذي ينتظرنا في اللقاء المقبل أمام المنتخب المغربي، بالنسبة للمنتخب الوطني الأول.

بعد المردود الطيب للمنتخب المحليي… ما هي الأسماء التي تراها قادرة على التواجد في المنتخب الأول ؟

انظر يا أخي.. على الرغم من إقراري بتألق البعض من اللاعبين، إلا أن ذلك لا يعني أن الجميع يستحق التواجد في المنتخب الوطني الأول، يجب وضع الأرجل في الأرض وعدم الوقوع في فخ الغرور، بل يجب مواصلة العمل بجدية وترك الناخب الوطني يقرر في هذا الأمر، الأكيد أن هناك بعض اللاعبين وليس كلهم.

ما هو شعورك بعد هذه النتائج، خاصة وأنك صاحب فكرة المحليين ؟

لما طرحت هذه الفكرة كنت مقتنعا أن الحل الأمثل يكمن في اللاعبين المحليين لماذا…؟ لأن تواريخ “الفيفا” المضبوطة لا تسمح بجلب لاعبينا المحترفين متى احتجناهم، وبالتالي وجب وضع قاعدة محلية صلبة مع الإستنجاد بأبرز محترفينا خارج أرض الوطن وتشكيل منتخب قوي، والآن بعد ظهور نواة حقيقية وقوية أعتقد أن الحل ظهر.

رابط دائم : https://nhar.tv/gLdHP
إعــــلانات
إعــــلانات