إعــــلانات

رابح سعدان: ''‬الـعـرض الليــبي‮ ‬ليـس صحيحا‮.. ‬وسـأعود إلى تونـس بعد هدوء الوضع‮''‬

رابح سعدان: ''‬الـعـرض الليــبي‮ ‬ليـس صحيحا‮.. ‬وسـأعود إلى تونـس بعد هدوء الوضع‮''‬

فند الناخب الوطني السابق رابح سعدان، الأخبار التي تم تداولها بعض الإعلام الليبي والمواقع الإلكترونية، والتي تشير إلى تلقيه عرضا من قبل الإتحاد الليبي لكرة القدم لتولي أمور العارضة الفنية لمنتخبه الوطني الأول.

وأبدى محدثنا تفاجأه الكبير من هذا الخبر أو بالأحرى الإشاعة وذلك في قوله ”أعتقد أنني آخر من يعلم بهذه الأخبار..! صراحة لم يتصل بي أحد، هذا ما يمكنني قوله”.

وقد رفض ذات المتحدث الخوض أكثر في الموضوع، من خلال اكتفائه بالتأكيد أنه شخصيا لم يتلق أي عرض على الإطلاق، وقد سبق لـ”الشيخ” سعدان وأن أكد لنا في تصريح سابق أنه لن يدرب أي منتخب قبل نهاية الموسم الكروي الحالي، على اعتبار إصراره على أن دراسة العرض بتأنٍّ من جميع الجوانب، بمقابل ذلك وبخصوص العقد الذي يربطه مع قناة ”نسمة” التونسية، أوضح محدثنا أن العقد مازال ساري المفعول، غير أن الأوضاع التي تعرفها تونس في الوقت الراهن بعد التغيير السياسي الذي طرأ على البلد الجار تجعل عودته مرهونة بعودة الأمور إلى طبيعتها، خاصة وأن عقده مازال ساري المفعول مع قناة ”نسمة”، غير أن انشغال ”التوانسة” بالوضع الراهن الذي يمر به البلد يجعل عودته تتأخر إلى وقت لاحق. هذا وقد سألنا ”الشيخ” سعدان عن لقاء أمس الذي جمع المنتخب الجزائري المحلي بنظيره الجنوب إفريقي ورؤيته له، وقد اكتفى محدثنا بالتأكيد على أنه لقاء كأس لأن الخاسر فيه يودّع البطولة، رافضا بالمقابل إبداء رأيه عن آداء المنتخب خلال الدور الأول من نهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين ”الشان” المقامة حاليا بالسودان.


رابط دائم : https://nhar.tv/t5Gro
إعــــلانات
إعــــلانات