إعــــلانات

ديافوكس لمنظومات الفنادق تنضم لبرنامج آسترا للشراكة الإستراتيجية

بقلم محمد ب
ديافوكس لمنظومات الفنادق تنضم لبرنامج آسترا للشراكة الإستراتيجية

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-priority:99;
mso-style-qformat:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:11.0pt;
font-family:”Calibri”,”sans-serif”;
mso-ascii-font-family:Calibri;
mso-ascii-theme-font:minor-latin;
mso-fareast-font-family:”Times New Roman”;
mso-fareast-theme-font:minor-fareast;
mso-hansi-font-family:Calibri;
mso-hansi-theme-font:minor-latin;
mso-bidi-font-family:Arial;
mso-bidi-theme-font:minor-bidi;}

أصبحت ديافوكس المطور المتخصص لحلول معالجة الصوت، إحدى أجدد الأعضاء المؤهلين المنضمين لبرامج الشراكة  Aastra A2P2. وأصبح من الممكن لنظام التليفونيAastra MX-ONE  أن يندمج معHospitality Media Gateway (HMG) من ديافوكس لتشكل منظومة متكاملة لقطاع الضيافة، يمكن أن تقدم جميع الخدمات الصوتية والمعلوماتية للزبائن.

 قال “كارلوس سفيلا” مدير إدارة شبكة ديافوكس “عملاء الضيافة ليسوا عملاء بمعنى الكلمة، إنهم ضيوف بل إنهم يتوقعون أن يكون الفندق منزلهم بعيداً عن المنزل، والخدمات التي تتيح لهم أن ينسوا مشقات السفر  ويمكن تحقيق ذلك حسب مدير إدارة شبكة ديافوكس،  من خلال حلول تم إنشاؤها بواسطة دمج قدرات AASTRA والحفاظ على Diavox كمنتج شامل متخصص في قطاع الضيافة “.

وحسب بيان صحفي أصدرته ديافوكس لمنظومات الفنادق، فإن هذا البرنامج يعمل على تطوير وتحسين اداء المنظمومات والحلول المقدمة بما يتناسب واحتيجات العملاء الاستراتيجية، مرتكزة على البنية الأساسية لنظم شركة استرا المتخصصة في حلول الشركات المتكاملة للتواصل عبر تأمين المعلومات والتقنيات اللازمة للشركاء الاستراتيجيين لدمج حلول بشكل متكامل وفعال من ضمن منظومات وحلول شركة أسترا مما يضمن قيمة مضافة للعملاء ولبي حاجاتهم ومتطلبات أعمالهم.

كما يسمح البرنامج الجديد بعمل الاختبارات الللازمة والتحقق من جودة المنتج الجديد وذلك لضمان جودة الآداء وإمكانية الاعتماد على الحلول الجديدة بشكل كامل منظمومة الحلول الجديدة الناتجة عن التعاون بين الشركتين تراعي المعايير المعتمدة  في مجال الضيافة بحيث تؤمن سهولة الاضطلاع على المعلومات المطلوبة عبر نفس الشاشة وبتكامل مع نظم التشغيل في الفنادق لجهة الخدمات ذات القيمة المضافة ، الإدارة، والحجوزات، مما يجعل المعلومات متاحة للنزلاء الذين في حاجة إليها.

وقد تم إختبار DiaVox’s Hospitality Media Gateway Solution 4.0 في مختبر AASTRA في دبي، وقد تم التأكد من كفاءة عمله بالتعاون مع عدد من العملاء في مجال الضيافة وهو يلبي جميع الاحتياجات لاستخدامها جنبا إلى جنب مع المنتجات المؤهلة للAASTRA MX-ONE 4.1  نظام الاتصالات. أنها توفر مجموعة متنوعة من الميزات والوظائف بما فيها البريد الصوتي والضيافة، Auto Attendant، خدمة التنبية والايقاذ، والرسائل الصوتية ، التي تلبي متطلبات السكن الصغيرة والكبيرة والفنادق.

رابط دائم : https://nhar.tv/Dca3f
إعــــلانات
إعــــلانات