إعــــلانات

دعوة بن شيخة ستحفزني أكثر لمواجهة المغـرب وشاوشي يبقـى حارسا كبيرا

دعوة بن شيخة ستحفزني أكثر لمواجهة المغـرب وشاوشي يبقـى حارسا كبيرا

أبدى محمد لمين زماموش حارس مولودية الجزائر سعادته بدعوة المنتخب الوطني مجددا للدخول في تربص مغلق تحسبا لمواجهة المغرب المصيرية المقررة يوم 4 جوان القادم في إطار الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2012 رغم تراجع مستواه في الآونة الأخيرة.

حققتم فوزا مهما على اتحاد العاصمة سيعزز من حظوظكم في البقاء ؟ 

لقد لعبنا مواجهة صعبة للغاية ضد اتحاد العاصمة وكنا نريد الفوز بأي ثمن لتدارك التعثر أمام أهلي البرج، فتمكنا من انتزاع النقاط الثلاث وشخصيا كنت جد محفز بعدما علمت بدعوتي إلى الفريق الوطني دقائق قبل بداية الداربي والشيء الذي يؤسفني أنني كنت أود الفوز دون تلقي أي هدف.

هل كنت تتوقع دعوتك للمنتخب الوطني سيما بعد مرحلة الفراغ التي مررت بها؟ 

بكل صراحة نعم، فقد كنت متيقنا أن المدرب الوطني سيمنحني ثقته رغم تراجع مستواي في الجولات الأخيرة، وهذا راجع للإرهاق، فليكن في علم الجميع أنني لم أرتح منذ شهر جانفي الفارط تاريخ انطلاق التحضيرات وهذا من خلال مشاركتي مع العميد في رابطة أبطال إفريقيا وكذا مع منتخب المحليين في نهائيات السودان وسأعمل كل ما في وسعي لأكون في المستوى خلال تربص إسبانيا المقبل قصد نيل ثقة بن شيخة لمباراة المغرب المقررة يوم ٤ جوان.

وكيف ترى مواجهة المغرب المقبلة ؟ 

اللقاء سيكون ساخنا وصعبا على المنتخبين بدون شك وعلينا تأكيد الفوز المحقق في الجولة الفارطة بعنابة، وسنسعى لنكون في الموعد خاصة مع عودة المصابين وأنا متفائل بتحقيق نتيجة مرضية في مراكش بالرغم من أن المهمة لن تكون سهلة أمام المنافس الذي سيستغل عاملي الملعب والجمهور للإطاحة بنا.

وكيف ترى استدعاء دوخة لأول مرة للمنتخب الأول؟ 

أنا جد سعيد لتواجده معنا فهو إنسان خلوق ويستحق تواجده في المنتخب الوطني فقد أدى موسما جيدا مع اتحاد الحراش وشارك مع المنتخب الوطني للمحليين في موعد السودان والمنتخب الأول سيكون محفزا كبيرا له.

وماذا عن غياب شاوشي الذي طرح عدة تساؤلات؟

للأسف كنت أود أن يكون شاوشي معنا وهذه هي قرارات المدرب الوطني وعلينا احترامها، ويبقى شاوشي حارسا كبير وأحسن الحراس في الجزائر وأتمنى له حظا موفقا.

لكن هذا سيمنحك فرصة الحصول على مكانتك طالما أن ذلك يرشحك لتكون خلفية مبولحي مستقبلا ؟

في الحقيقة لم أخش يوما المنافسة سواء في المولودية أو في المنتخب، والتي تخدم المصلحة العامة للخضر، لدي ثقة كبيرة في قدراتي عليّ التأكيد على ذلك من خلال تربص إسبانيا الذي سيكون بمثابة فرصة أخرى.

دوخة إنسان خلوق يستحق التواجد مع المنتخب الأول وهو بمثــــابة أخي

رابط دائم : https://nhar.tv/L4T5o
إعــــلانات
إعــــلانات