إعــــلانات

“حليلوزيتش محقّ باهتمامه بالمحترفين في أوروبا.. لكن رغم هذا مازلت أنتظر التفاتة منه”

“حليلوزيتش محقّ باهتمامه بالمحترفين في أوروبا.. لكن رغم هذا مازلت أنتظر التفاتة منه”

يؤسفني ما يحدث للمولودية وآمل أن تتجاوز هذا الظرف العصيب

جدد اللاعب الجزائري ومهاجم النصر السعودي الحاج بوڤاش، في حوار معالنهار، أمله في نيل ثقة الناخب الوطني وحيد حليلوزيتش ويستدعيه إلى المنتخب مستقبلا، لاسيما في ظل المستوى الذي أضحى يقدمه مع ناديه الحالي، كما تحدث اللاعب السابق للعميد عن أشياء كثيرة تخص ناديه السابق القادسية وحتى مولودية الجزائر التي تأسف لوضعيته الحالية وتمنى أن تتجاوزها في أقرب وقت.

كيف هي أحوال بوڤاش؟

الحمد لله أنا بخير وكل الأمور تسير بصفة جيدة.

نبدأ حديثنا معك عن فريقك النصر، كيف تقيّم مشواره في الدوري المحلي؟

بصراحة مستوى النصر هذا الموسم عرف تباينا في النتائج، حيث نتواجد حاليا في وسط الترتيب وهو ما يجعلنا مطالبين بتحسين النتائج فيما تبقى من مشوار، والصعود تدريجيا في سلم الترتيب.

بالرغم من الظرف الذي يمر به فريقك النصر هذا الموسم إلا أنك تبدو مرتاحا باللعب في صفوفه، وهذا ربما خلافا لما كنت في القادسية؟

كما قلت لك، الأمور تسير بصفة جيدة لاسيما وأنني ألعب مع فريق كبير ومعروف، وهو ما يجعلني أشعر بارتياح كبير جدا.

ماهو الفرق الذي لمسته بين النصر والقادسية؟

النصر كما تعلمون فريق كبير يلعب كل موسم من أجل الألقاب والأدوار الأولى، فضلا عن أنه يملك قاعدة جماهيرية كبيرة تفرض ضغطا كبيرا على الفريق، وهذا على عكس القادسية الذي حتى وإن يعتبر ناديا تاريخيا إلا أنه يفتقد للميزات التي يتسم بها النصر، وهنا أقصد بالدرجة الأولى افتقاده للجماهير.

ماهي طموحات بوڤاش حاليا؟

بصراحة طموحي في الوقت الراهن هو مواصلة التألق مع النصر وقيادته إلى الأفضل، كما أنتظر بشغف كبير التفاتة الناخب الوطني حليلوزيتش للتواجد ضمن تعداد المنتخب قريبا.

على ذكر المنتخب، ألا ترى أن حليلوزيتش من خلال معاينته للاعبين أضحى يميل بشكل كبير إلى العناصر التي تنشط في أوروبا على حساب اللاعبين الذين يلعبون في الخليج؟

أظن أن هذا أمر طبيعي، فمستوى الدوريات الأوروبية يختلف كثيرا عن  الخليج، وهو ما يجعل الطاقم الفني يفضل متابعة العناصر التي تلعب في نوادٍ كبيرة وهذا أعتبره منطقيا، لكن رغم هذا فأنا آمل دائما أن تتاح لنا فرصة اللعب للمنتخب وأن يلتفت إلينا حليلوزيتش.

**هل مازال بوڤاش يتابع أخبار ناديه السابق مولودية الجزائر؟

بالطبع لازلت أتابع باهتمام كل ما يدور في النادي.

الأكيد أنك على علم بالظروف الإستثنائية التي يمر بها الفريق مؤخرا؟

نعم وهذا أعتبره مؤسفا جدا، لكن هذا ليس جديدا على الفريق الذي أضحى متعودا على هذه المشاكل في كل موسم، وآمل أن يتجاز هذه الأزمة ويعود إلى سكته الصحيحة.

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/fUzNG
إعــــلانات
إعــــلانات