إعــــلانات

حليلوزيتش‮ ‬يعيد بودبوز وزياني‮ ‬ويلطف بهما‮ ‬فغولي‮ ‬يستدعى لأول مرة وبوشوك اللغز

حليلوزيتش‮ ‬يعيد بودبوز وزياني‮ ‬ويلطف بهما‮ ‬فغولي‮ ‬يستدعى لأول مرة وبوشوك اللغز

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

أعلن المدرب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، أمس وعبر الموقع الرسمي لاتحادية الجزائرية لكرة القدم عن قائمة اللاعبين المدعوين للتربص المغلق بالمركز التقني بسيدي موسى ابتداء من 8 وإلى غاية 16 نوفمبر المقبل في إطار استعدادات المنتخب لخوض لقاءي تونس والكاميرون الوديين يوم 12 و 15 نوفمبر المقبل.

القائمة التي ضمت 31 لاعبا منهم تسعة محليين و 22 محترفا عرفت عدة مفاجآت أبرزها استدعاء مهاجم شباب باتنة، بوشوك السعيد، وكذا توجيه الدعوة لمتوسط ميدان نادي فالنسيا الاسباني سفيان فيغولي الذي تم تأهيله بحر هذا الأسبوع من قبل الاتحاد الدولي وهما اللاعبان اللذان سيحملان ألوان المنتخب الوطني لأول مرة والأكيد أن حليلوزيتش يسعى من خلال استدعاء هذين اللاعبين إلى إيجاد الحل لمشكل الهجوم والذي أصبح الشغل الشاغل للمدرب الوطني في الفترة الأخيرة بدليل التغييرات الكثيرة التي أضحى يحدثها من مباراة لأخرى من أجل إيجاد الوصفة المناسبة تحسبا للاستحقاقات المقبلة.

زيـاني وبـودبـوز يعـودان وغياب عبدون يتواصل

كما عرفت القائمة عودة كل من متوسط ميدان نادي الجيش القطري، كريم زياني، الذي تم استعادته في التربص الأخير لأسباب تبقى لحد الآن مجهولة بالرغم من التبريرات التي قدمها حليلوزيتش باعتبار أن زياني كان يتواجد في لياقة بدينة حسنة بدليل المردود الذي قدمه مع فريقه، وهو الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات قبل أن يقتنع الناخب الوطني ويعيده مجددا إلى الخضر. إلى جانب زياني، فقد سجلنا كذلك عودة لاعب سوشو الفرنسي رياض بودبوز بعد غيابه في اللقاءين السابقين أمام كل من تنزانيا وإفريقيا الوسطى وهذا بعد إذابته الجليد مع الناخب الوطني بصفة نهائية خلال اللقاء الذي جمع الطرفين بحر هذا الأسبوع في فرنسا حيث تطرق حليلوزيتش وبودبوز إلى عدة أمور تخض بالدرجة الأولى جانب الانضباط، في المقابل استمر غياب متوسط ميدان نادي اولمبياكوس اليوناني جمال عبدون بالرغم من المردود الطيب الذي يقدمه مع ناديه الجديد في الفترة الأخيرة.

استبعاد زياية ومغني بسبب الإصابة وتجديد الثقة في العناصر المحلية

كما كان منتظرا، لم يوجه حليلوزيتش الدعوة لكل من مدافع فولهام الانجليزي، رفيق حليش، ومتوسط ميدان كايرز سلوتن الألماني، عمري شادلي، ولاعب لوهافر، مسلوب، بالإضافة إلى مهاجم اتحاد جدة عبد المالك زياية ومتوسط ميدان أم صلال، مراد مغني، المصابين. ومن بين العناصر المحلية التي سجلت عودتها كذلك، هناك مدافع اتحاد العاصمة ربيع مفتاح الذي تعرض إلى إصابة في التربص الأخير حال دون مشاركته في لقاء افريقيا الوسطى وكذا حارس اتحاد الحراش عز الدين دوخة. في المقابل حافظ الناخب الوطني على نفس الاسماء التي وجه لها الدعوة خلال التربص الفارط مع تجديد الثقة في خدمات حارس لانس مايكل فابر بالرغم من فقدانه لمكانته كأساسي ضمن فريقه وكذا حسين مترف الذي قدم مستوى لابأس به في مباراة افريقيا الوسطى إلى جانب عبد المومن جابو، حشود وتجار.

حليش خارج القائمة مجددا… زماموش ودوخة يحافظان على مكانتهما في عرين الخضر

لم تحمل مجددا قائمة المدرب البوسني اسم مدافع فولهام الانجليزي رفيق حليش الذي دفع ثمن بقائه احتياطيا مع ناديه الانجليزي وهو ما جعل حليلوزيدتش لا يضعه ضمن خياراته. في المقابل حافظ الحارسان زماموش ودوخة على مكانتهما لحراسة عرين المنتخب حيث جدد المدرب الثقة في خدماتهما، شأنهما شان فابر ومبولحي وهو ما يعني أن المنافسة ستكون شديدة بين الرباعي المذكور.

- حراسة المرمى: رايس مبولحي-محمد امين زيماموش-فابر بلقاسم- دوخة عز الدين

-في الدفاع: عنتر يحي   كارل مجاني   مجيد بوڤرة   إسماعيل بوزيد   نذير بلحاج   جمال مصباح   مهدي مصطفى   حشود عبد الرحمان   مفتاح

-وسط الميدان: رياض بودبوز   جابو عبد المومن -عدلان قديورة   فؤاد قادير   مدحي لحسن –  خالد لموشية   كريم مطمور-   مترف  – كريم زياني –  حسن يبدة

-الهجوم: هلال سوداني –  سعد تجار-   عامر بوعزة-   رفيق جبور  – سفيان فغولي  – عبد القادر غزال  – كمال غيلاس-  السعيد بوشوك

رابط دائم : https://nhar.tv/zHNdE
إعــــلانات
إعــــلانات