إعــــلانات

حركة النهضة تدين بشدة المجازر الدموية وإستباحة الروح الإنسانية للمسلمين في إفريقيا الوسطى

بقلم وكالات
حركة النهضة تدين بشدة المجازر الدموية وإستباحة الروح الإنسانية للمسلمين في إفريقيا الوسطى

دعت حركة النهضة الحكومة الجزائرية إلى استعمال نفوذها وعلاقتها من أجل نصرة إخواننا المسلمين في إفريقيا الوسطى بسبب الأوضاع الوحشية التي يتعرضون لها. طالبت الحركة في بيان لها موقع من قبل أمينها العام محمد حديبي أن حركة النهضة تتابع بقلق شديد ما يحدث من مجازر دموية واستباحة للروح الانسانية للمسلمين في افريقيا الوسطى  تجاوز كل المشاهد للمجازر الوحشية الدموية وتحت أعين العالم الذي يتفرج في صمت على الصور البشعة التي تتناقلها وسائل الاعلام دون تحرك اي جهة لتوقيف هذه العمليات الدموية .
وعليه فاننا نسجل مايلي :
-إن الحركة تدين بشدة عملية التصفية الممنهجة لحرب الابادة والتصفية للمسلمين في افريقيا الوسطى تحت اعين عدة دول راعية لهده المجازر .
-   نحمل فرنسا مسؤولية هذه المجازر التي تحدث تحت رعايتها وبتواطئ المجتمع الدولي وعلى رأسه مجلس الامن الدولي الذي شرع للتدخل الفرنسي في افريقيا الوسطى  وهو ما ادى باستباحة قتل المسلمين والتهجير القصري من بلادهم .
– إننا نطالب الاتحاد الافريقي ومنظمة المؤتمر الاسلامي بتحمل مسؤولياتهم اتجاه ما يتعرض له مسلمي افريقيا من مجازر وإبادة للمسلمين فوق ارضهم .
– ندعو الدولة الجزائرية باستعمال نفوذها وعلاقتها من اجل نصرة اخواننا المسلمين في افريقيا الوسطى باعتبار افريقيا هي عمق الجزائر الاستراتيجي لما تربطها من وشائج العرق والدم والدين .

رابط دائم : https://nhar.tv/4Z2oY
إعــــلانات
إعــــلانات