إعــــلانات

جابو لـ”النهار”: “الحديث عن جحيم غامبيا لا يخيفني.. نملك لاعبين قادرين على رفع التحدي”

جابو لـ”النهار”: “الحديث عن جحيم غامبيا لا يخيفني.. نملك لاعبين قادرين على رفع التحدي”

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

 

 

كشف عبد المومن جابو أنه سعيد جدا بالدعوة التي تلقاها من الناخب الوطني وحيد حليلوزيتش لمباراة غامبيا في نهاية هذا الشهر، مشيرا إلى أنه سيسعى إلى تأكيد ثقة مدربه في هذه الخرجة التي وصفها بالصعبة جد، كما خاض مدلل وفاق سطيف في حوارالنهارفي نقاط عديدة تخص مستقبله مع ناديه وكذا حظوظ النسر الأسود في الرابطة المحترفة الأولى، وعن أشياء أخرى يستعرضها في هذا الحوار

كيف استقبلت دعوة حليلوزيتش لحضور مباراة غامبيا نهاية هذا الشهر؟

بصراحة أنا سعيد جدا بتواجدي ضمن القائمة التي ستخوض مباراة غامبيا، لكن الأهم حاليا هو التفكير في هذه المواجهة والإستعداد لها.

هل كنت تنتظر هذه الدعوة؟

في الحقيقة لم أكن أنتظرها، لكن كانت لدي ثقة كبيرة في المدرب حليلوزيدتش سيما أنني أكدت إمكاناتي مؤخرا سواء مع فريقي الوفاق أو خلال التربص الأخير للاعبين المحليين، وأنا بدوري سأسعى إلى تأكيد ثقة المدرب وكل من رشحوني للتواجد ضمن القائمة.

حليلوزيتش أثنى عليك في العديد من المناسبات، هل هذا سينعكس إيجابا عليك أم سيفرض عليك ضغطا زائدا؟

لا.. بالعكس، فكلام المدرب يشجعني كثيرا لمواصلة العمل ويشرفني كلاعب طموح يريد ترك بصمته في المنتخب، لكن كل شيء مرتبط بما سأحققه في الميدان، وآمل أن أكون في المستوى بداية من مباراة غامبيا، سيما إذا ما سنحت لي الفرصة لأكون في التشكيلة الأساسية.

نعود الآن للحديث عن مباراة غامبيا، كيف ترى هذه المواجهة ؟

بدون شك مأموريتنا في بانغول لن تكون سهلة تماما، وأنتظر أن نواجه صعوبات كبيرة سواء في الميدان أو خارجه، وهو حال كل الخرجات إلى أدغال إفريقيا، لكن هذا لن يمنعنا من توظيف كامل أوراقنا للعودة بنتيجة إيجابية ولعب كامل حظوظنا في هذه المواجهة.

لكن المعطيات التي بحوزتنا تؤكد أن المهمة ستكون صعبة في ظل الجحيم الذي عاشه اللاعبون في وقت سابق، ألست متخوفا من هذه السفرية؟

لا، لست خائفا أبدا، المنتخب الجزائري حاليا يملك تعدادا في المستوى وقادر على التعامل جيدا مع هذه الظروف ورفع التحدي، وأقصد العناصر التي تملك خبرة وتجربة في مثل هذه المواعيد، وأؤكد أن الجحيم الذي تتحدث عنه لن يثني أبدا من عزيمتنا في سبيل العودة بنتيجة إيجابية، لذا فأنا شخصيا لا ينتابني أي خوف ونحن مستعدون لخوض هذه المواجهة والتعامل مع كامل الظروف التي سنجدها في هذه السفرية.

الوفاق يتواجد في أحسن أيامه في البطولة سيما بعد التعادل الذي عدتم به من الشلف، هل يعني أنكم لن تفرطوا في اللقب؟

صحيح فريقنا يتواجد في وضعية جيدة في الترتيب العام وكذا النتائج الإيجابية التي يحققها من جولة لأخرى، لكن بصراحة الحديث عن اللقب سابق لأوانه مادام البطولة لاتزال طويلة، والمهم حاليا هو الحفاظ على هذه الدينامكية وسنلعب ما تبقى من مشوار المنافسة مباراة بمباراة، وأتمنى أن يبتسم الحظ لنا في آخر المطاف، وقد أكدنا منذ بداية الموسم أن الفريق يضم لاعبين في المستوى وقادر على قول كلمته، وهو ما جسدناه من خلال النتائج التي حققناها لحد الآن.

أين ستكون وجهة جابو الموسم المقبل؟

بصراحة مازلت لم أتخذ القرار النهائي بعد، فأنا أركز عملي حاليا مع فريقي وفاق سطيف والخضر، وسأنتظر نهاية الموسم لأفصل في وجهتي.

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/Lc2ZN
إعــــلانات
إعــــلانات