إعــــلانات

تنظيم دورة دولية في كرة القدم “برام الله” و بمشاركة عدة منتخبات عربية

بقلم وكالات
تنظيم دورة دولية في كرة القدم “برام الله” و بمشاركة عدة منتخبات عربية

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

أعلنه رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم “جبريل الرجوب” أنه سيتم تنظيم دورة دولية في كرة القدم بمدينة رام الله بفلسطين شهر ماي القادم, و تندرج في إطار مساعي لإعادة تأهيل وتطوير الرياضة عامة ,و  بمشاركة منتخبات عربية تزامنا مع إحياء ذكرى نكبة فلسطين, حسبما.

وتحدث المسؤول الأول للهيئة الفيدرالية الفلسطينية في ندوة صحفية نشطها في العاصمة التونسية , عن معاناة الرياضة الفلسطينية وما تتعرض له من مشاكل وتضييق بسبب الحصار ومنع السفر وكذا الإجراءات الإسرائيلية التي تشل الحركة الرياضية داخليا وخارجيا مؤكدا أن اللجنة الاولمبية الفلسطينية لن تطبع مع الاحتلال الإسرائيلي.

وشدد الرجوب على أن حرية التنقل حق من حقوق الرياضيين الفلسطينيين شأن جميع الرياضيين في العالم داعيا إلى المزيد من الدعم العربي للرياضة الفلسطينية في المحافل الدولية .  وأكد أن الرياضة الفلسطينية تشهد مرحلة جديدة هي مرحلة إعادة التأهيل وكأنها تشهد ولادة جديدة وهذا يفرض الاحتكاك مع دول متطورة رياضيا ولها رغبة في مساعدة

الفلسطينيين, مشيرا إلى أن هناك وعدا صادقا من وزير الرياضة التونسي بوضع تجربة بلاده في خدمة الفلسطينيين  للاستفادة منها كالمدربون والفنيون والحكام .

       

رابط دائم : https://nhar.tv/VIE75
إعــــلانات
إعــــلانات