إعــــلانات

''تـبـريـات بـن شيخــة لـم تقنعنـــي ولم أتصل به حتى لا أخلق المشـاكـل''

''تـبـريـات بـن شيخــة لـم تقنعنـــي ولم أتصل به حتى لا أخلق المشـاكـل''

”أتوقع فوز المنتخب الوطني بهدف دون رد أو هدفين لهد واحد”

”أضرب موعدا لبن شيخة قبل لقاء العودة ضد المغرب”

أبدى حبيب بلعيد المدافع الولي الجزائري لنادي سيدان الفرنسي، استياءه الكبير من عدم تواجد اسمه ضمن قائمة الـ23 التي أعلن عنها المدرب الوطني عبد الحق بن شيخة الأسبوع الفارط، مؤكدا أنه يتمتع حاليا بكامل إمكانياته البدنية كونه يلعب بانتظام مع ناديه الفرنسي.

عكس مباراة لوكسمبورغ الودية، اسمك لم يتواجد ضمن قائمة الـ23 التي أعلن عنها المدرب الوطني، ما تعليقك

في البداية لم أصدق ذلك خاصة وأنني كنت متواجدا في التربص الفارط الذي تخللته مباراة لوكسمبورغ، وصراحة لم أفهم سبب إبعادي فأنا ألعب بصفة منتظمة مع فريقي سيدان منذ التحاقي بالنادي قادما من إينتراخت فرانكفورت الألماني، وكنت شخصيا أتمنى أن أكون في المجموعة التي ستواجه المنتخب المغربي يوم 27 مارس الجاري.

المدرب الوطني بن شيخة وفي ندوته الصحفية الأخيرة قال إنك ضحية المنافسة في منصبك؟

لقد سمعت الندوة الصحفية للمدرب الوطني عبد الحق بن شيخة حين قال إني ضحية منافسة شديدة على مستوى محور الدفاع في ظل وجود بوڤرة، عنتر يحيى، بوزيد وكنت الضحية رفقة المدافع العيفاوي، شخصيا تبريراته لم تقنعني رغم أنني أتقبلها بعض الشيء وبكل روح رياضية وباحترافية تامة.

هل طلبت توضيحات من بن شيخة ؟

لا.. رفضت الإتصال به كوني لا أريد خلق المشاكل مع المدرب الوطني وسأسعى لأكون عند حسن ظنه تحسبا لمباراة العودة ضد المغرب شهر جوان القادم، وسأعمل بكل جدية لأستعيد منصبي ومكانتي في التشكيلة بكل جدارة واستحقاق، وشخصيا لا أخشى المنافسة كوني لاعبا محترفا والميدان هو الفاصل.

تفصلنا أيام معدودة عن لقاء المغرب، كيف تعيش الأجواء؟

كنت أفضل أن أكون مع المجموعة باعتبار أن الضغط سيكون كبيرا على اللاعبين يوم المباراة ضد المغرب كونها مهمة ومصيرية في آن واحد والفوز بها أكثر من إجباري، والكل هنا في فرنسا سيما الجالية الجزائرية والمغربية لا حديث لهم سوى عن لقاء 27 مارس القادم.

كيف تتوقع المباراة وأنت ستشاهدها في التلفزة ؟

ستكون مباراة قوية وساخنة من الجانبين طالما أن نتيجتها مهمة للطرفين سيما منتخبنا الوطني، وأتوقع فوز الجزائر بهدف دون رد أو هدفين لهدف واحد ويبقى هذا مجرد تكهن شخصي وأطلب من الأنصار الحضور بقوة إلى الملعب لمساندة العناصر الوطنية المصممة على إعادة البسمة للجماهير الجزائرية واسترجاع نشوة الإنتصارات.

رابط دائم : https://nhar.tv/FDpoO
إعــــلانات
إعــــلانات