إعــــلانات

تدمير مكتب القذافي داخل مقر إقامته بطرابلس في غارة جوية لحلف شمال الأطلسي

تدمير مكتب القذافي داخل مقر إقامته  بطرابلس في غارة جوية لحلف شمال الأطلسي

دمر مكتب العقيد معمر القذافي داخل مقر إقامته في طرابلس عن آخره بعد تعرضه في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين لقصف جوي لحلف شمال الأطلسي الذي استهدف عدة أحياء بالعاصمة الليبية الليلة الماضية

و نقلت وسائل الإعلام عن مسؤول ليبي أن 45 شخصا جرحوا في القصف من بينهم 15  حالاتهم حرجة فيما يجهل إذ يوجد  ضحايا تحت الأنقاض.

و أضاف أن القصف “محاولة لقتل العقيد القذافي”. وكانت أنباء ذكرت انه سمع خمسة أو ستة إنفجارات في أحياء طرابلس ليلة الأحد إلى الاثنين وانقطع بعدها البث عن القناة الفضائية الليبية “الجماهيرية” والقناة الليبية الفضائية وقناة “الشبابية”.

و قال  شهود عيان أن أحد الإنفجارات استهدف منطقة باب العزيزية حيث مقر الزعيم الليبي معمر القذافي. و هي المنطقة التي استهدفت بغارات جوية لحلف الأطلسي مساء أول أمس الجمعة. وقد أكد  مصدر عسكري ليبي  تعرض مواقع مدنية و عسكرية بطرابلس لقصف جوي لحلف شمال الأطلسي (الناتو) مما تسبب في وقوع خسائر بشرية و مادية.

ونقلت وكالة الجماهيرية للأنباء عن المصدر بأن هذا القصف قد تسبب أيضا في انقطاع البث الإذاعي والتلفزي لعدة دقائق. مضيفة أن انه تم إعادة هذا البث في غضون دقائق معدودة من انقطاعه بسبب هذا القصف و يشار إلى أن قوات التحالف الدولي تقوم منذ 19 مارس الماضي بشن غارات على ليبيا بموجب قرار مجلس الأمن الدولي الذي قضى بفرض حظر جوي على البلاد واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية المدنيين. و قد تولى حلف شمال الأطلسي قيادة العمليات العسكرية ضد ليبيا يوم 31 مارس الماضي.



رابط دائم : https://nhar.tv/yt5Ih
إعــــلانات
إعــــلانات