إعــــلانات

تبرئة المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي من تهمة التهرب من الضرائب

بقلم وكالات
تبرئة المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي من تهمة التهرب من الضرائب

برأت محكمة في لندن اليوم الأربعاء المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير هاري ريدناب من تهمة التهرب الضريبي.و كان ريدناب يحاكم منذ خمس سنوات بتهمة الحصول على مكافأة قدرها 295 ألف دولار وإخفائها في حساب بنكي بإمارة موناكو، و ذلك خلال فترة توليه الإدارة الفنية لفريق بورتسموث الإنجليزي. و حصل المتهم الثاني في القضية ميلان مانداريتش رئيس نادي بورتسموث السابق على البراءة أيضا.و كان مانداريتش قد حول الأموال إلى حساب مصرفي يحمل اسم أحد كلبي ريدناب. و قال الرجلان إن الأموال كانت مودعة في هذا الحساب بغرض الاستثمار في أعمال خاصة.و قال ريدناب للصحفيين بعد إصدار الحكم إن القضية كانت كابوسا، مضيفا أنه ما كان ينبغي أن ترفع ضده من الأساس.
 و يقول مراقبون إن تبرئة ريدناب من التهم الموجهة إليه تفتح أمامه الطريق لتولي تدريب منتخب إنجلترا بعد نهاية عقد المدير الفني الحالي الإيطالي فابيو كابيللو بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية في يونيو المقبل.
و يشير المحللون إلى أنه بات من المؤكد عدم استمرار كابيللو مع منتخب انجلترا بعد انتهاء كأس الأمم الأوروبية خاصة بعد انتقاده قرار الاتحاد الإنجليزي سحب شارة الكابتن من كابتن الفريق جون تيري.

الجزائر- النهار أونلاين

رابط دائم : https://nhar.tv/u4Q5U
إعــــلانات
إعــــلانات