إعــــلانات

تأجيل المباراة ليوم 7 أفريل يفسد حسابات سافوا

تأجيل المباراة ليوم 7 أفريل يفسد حسابات سافوا

واصلت أمس مولودية وهران تحضيراتها للمواجهة القادمة المقررة السبت 7 أفريل أمام مولودية سعيدة بملعب أحمد زبانة، وهي المباراة التي تأجلت لهذا التاريخ بعدما كانت مبرمجة الثلاثاء القادم.
سافوا كان يتمنى الإستثمار في الحالة المعنوية للاعبيه
وحسب المدرب سافوا، فإن هذا التأجيل لا يخدم فريقه، بالنظر للحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه هذه الأيام، وهو المعطى الذي كان ينوي الإستثمار فيه بسرعة، قبل أن تخمد النشوة لدى لاعبيه، مشيرا إلى أن البقاء 15 يوما بدون منافسة في هذا الظرف الحساس الذي يمرّ به الفريق لن يخدم مصلحته.
ويؤكد أنه سيستغل الفرصة لمضاعفة العمل البدني
ومع هذا أكد سافوا أنه سيستغل هذه الفترة للرفع من جاهزية لاعبيه البدنية، خاصة وأن مدة أسبوعين كافية لشحن لاعبيه، خاصة وأنه لاحظ نقصا ملحوظا في استعدادات لاعبيه البدنية سواء أمام اتحاد الجزائر أو شبيبة القبائل، رغم عودة لاعبيه في العشر دقائق الأخيرة من هذه المواجهة.
إصابة البحاري خفيفة وبورزامة يعود للتدريب مع المجموعة
وقد شهدت حصة أمس التي استضافها ملعب تولة علال إصابة المهاجم البحاري، ما اضطره لمغادرة الحصة قبيل نهايتها، غير أن مصدرا طبيا أكد أن اللاعب سيعود اليوم لجو التدريبات بالنظر لعدم خطورة الإصابة، في وقت اكتفى المهاجم البوركينابي سايدو ساندغاو بالجري على هامش الملعب، أما المدافع بورزامة فقد عاد بصفة عادية للتدريبات واندمج مع المجموعة، ما يعني أنه سيكون حاضرا في المواجهة المقبلة أمام سعيدة بنسبة كبيرة.

رابط دائم : https://nhar.tv/fo9tx
إعــــلانات
إعــــلانات