إعــــلانات

بوڤرة للنهار: لا نخشى جمهور 5 جويلية ورغم عصبيته إلا أن لديه نكهة خاصة عندنا

بوڤرة للنهار: لا نخشى جمهور 5 جويلية ورغم عصبيته إلا أن لديه نكهة خاصة عندنا

كشف قائد كتيبة المحاربين وصخرة الدفاع الجزائري مجيد بوڤرة، أنه سعيد جدا بتواجده في الجزائر خلال أيام عيد الأضحى المبارك ومشاركة زملائه في المنتخب الوطني هذا العيد الديني. وأضاف مدافع لاخويا القطري في تصريح لـ ”النهار” التي كانت حاضرة في مطار هواري بومدين أثناء وصول اللاعبين، أنه كان ينتظر بشغف الالتحاق بالجزائر لملاقاة رفاقه في المنتخب مرة أخرى. وأردف أن الناخب الوطني أصاب ببرمجته لقاءين وديين أمام تونس والكامرون، لأن مواعيد ”الفيفا” لا تخدمهم في المستقبل، والتي ستجعلهم ينتظرون مدة طويلة للالتقاء مرة أخرى. وأضاف: ”سننهي سنة 2011 بهاذين اللقاءين، فهذه السنة لم تكن فأل خير علينا. علينا نسيانها وطي صفحتها نهائيا. سنلعب لقاءين أمام كل من تونس والكامرون. سنعمل على تصحيح وتدارك أنفسنا، وستكون سنة 2011 مليئة بالمواعيد على غرار تصفيات كأسي إفريقيا 2013 وكأس العالم 2014، لذلك علينا أن ننطلق من الآن في التحضير لهما، والبداية أمام تونس والكامرون”.وفيما يخص برمجة اللقاءين في ملعبين مختلفين وأيَّهما يفضل، أكد بوڤرة أنه لا مشكلة لديه في الملعب الذي تبرمَج فيه المباراة، وأن لكل ملعب نكهة خاصة، وحتى الأنصار كل واحد ونكهته: ”برمجة مباراة الكامرون في ملعب 5 جويلية أمر عادي جدا بالنسبة لنا، فنحن لا نخشى هذا الملعب ولا جمهوره، فرغم عصبيته التي قابلَنا بها في بعض المباريات إلا أنه يملك نكهة خاصة جدا بالنسبة لنا والجمهور البليدي كذلك، لدينا ذكريات جميلة وكثيرة معه”.                                                        

بوڤرة  لصحيفة ”دي صان” الإنجليزية”: بلماضي مدرب كفء ومرور لاعبين كبار على الدوري القطري يعني أنه قوي

أكد مدافع نادي لخويا الدولي الجزائري مجيد بوڤرة، شعوره بالارتياح الشديد باللعب مع فريق لخويا القطري، مؤكدا تحسّن الأمور مند قدومه خاصة من حيث الطقس الذي حال دون تأقلمه بسرعة في المنطقة. وأضاف اللاعب السابق لنادي غلاسغو رانجيرز الاسكتلندي في حوار خص به صحيفة ”دي صان” واسعة الانتشار في بريطانيا، أن اللعب في البطولة القطرية ليس أمرا سهلا كما يعتقد البعض، خاصة مع تواجد عدد معتبر من المحترفين، الذين سبق وأن تركوا بصماتهم في البطولات الأوروبية، إضافة إلى مرور عدة لاعبين كبار على شاكلة رونلاد دبور وغابريال باتيستوتا وبيب غوراديولا. وأضاف بوغي أن الجهاز الفني بقيادة مواطنه الجزائري جمال بلماضي رغم صغر سنه، إلا أنه يمتلك قدرات تدريبية عالية، ويجيد التعامل مع اللاعبين بشكل رائع.

القطريون يحترمونني كثيرا والجالية التونسية والمصرية يدعمونني بقوة

وأضاف بوڤرة أن القطريين يحترمونه كثيرا بالإضافة إلى الجالية التونسية والمصرية، الذين يدعّمونه بقوة، خاصة أنهم يدركون أنه لاعب مهم في المنتخب الوطني. ولم يستبعد المدافع الوطني إمكانية تمديد عقدة مع لخويا، من أجل الحفاظ على استقرار العائلة، التي قال إنها بدأت تتأقلم مع الجو في قطر، خاصة أنه أدخل بنتيه إيناس وهيليا إحدى المدارس الفرنسية في قطر، وبدأتا في تعلّم اللغة العربية والإنجليزية، واصفا الأمر بالرائع. وعاد بوڤرة للحديث عن رحيله عن الدوري الاسكتلندي بعد 3 بطولات خاضها مع الرينجرز ومشاركته في بطولات أوروبا، ورغبته، بالتالي، في خوض تحد وتجربة جديدة باللعب لناد كبير، طموحه المنافسة على الألقاب مثلما هو طموح أيضا لذلك، فهو ليس نادما على الإطلاق في اللعب للخويا.

رابط دائم : https://nhar.tv/fYZzH
إعــــلانات
إعــــلانات