إعــــلانات

بوعلام شارف : ليست لدي أي نية لمغادرة إتحاد الحراش

بوعلام شارف : ليست لدي أي نية لمغادرة إتحاد الحراش

استبعد مدرب اتحاد الحراش (الرابطة1 الجزائرية لكرة القدم), بوعلام شارف اليوم الجمعة فكرة مغادرة فريقه بعد نهاية هذا الموسم, مؤكدا على عزمه على الإلتزام بعقده إلى تاريخ نهايته.

وصرح شارف للإذاعة الوطنية “بإمكاني بسهولة الانتقال إلى فريق آخر يمكن أن يمنحني أكثر مما أجنيه مع الحراش, لكنني لن أقوم بذلك باعتبار أنني متأكد من أنني لن أكون مرتاح البال. لا أريد أن أغير الفريق من اجل التغيير فقط, فأنا شخص يحب الاستقرار وانوي مواصلة مغامرتي مع الحراش إلى النهاية”. وأضاف “ففي الحراش, وجدت رجالا منحوني ثقتهم ولا يمكنني أن اخذلهم, زد على ذلك هناك تفاهم كبير بين اللاعبين والطاقم الفني”.

بوعلام شارف الذي يوجد على رأس العارضة الفنية لاتحاد الحراش منذ 2008, تمكن من قيادة الفريق لنهائي كأس الجزائر أمام شبيبة القبائل (0-1) الذي أقيم يوم الأحد الماضي بملعب 5 جويلية. ولدى عودته للحديث عن هذا النهائي, صرح بوعلام شارف أن فريقه كان في المستوى، مشيرا ” حاولنا العب بطريقتنا لكن بسبب عوامل عديدة منها سوء أرضية الميدان, لم نتمكن من إظهار أداء أفضل. وبخصوص الهدف الذي تلقيناه بعد خطأ دفاعي, أظن أن مثل هذه الأمور كثيرا ما تحدث في كرة القدم لذا لا يجب معاتبة أو توبيخ أي شخص”, مثلما أضاف المتحدث نفسه.

فبعد أن ضيع كأس الجزائر, أصبح اتحاد الحراش مطالبا بإنهاء موسمه بشرف من خلال الظفر بمرتبة تمكنه من لعب منافسة دولية”.  سنبذل قصارى جهدنا لافتكاك المركز الثالث الذي يعني التأهل إلى منافسة دولية. وأظن أننا قادرون على تحقيق هذا الهدف نرغب بشدة في تحقيقه”. يذكر أن عقد بوعلام شارف مع اتحاد الحراش يمتد إلى غاية 2013.


رابط دائم : https://nhar.tv/srDuO
إعــــلانات
إعــــلانات