إعــــلانات

بن يلس يضع آخر الرتوشات على التشكيلة قبل مواجهة البرج

بن يلس يضع آخر الرتوشات على التشكيلة قبل مواجهة البرج

يواصل وداد تلمسان تحضيراته الجدية لمواجهة هذا السبت أمام أهلي البرج تحت إشراف الشيخ بن يلس الذي خصص الحصة التدريبية التي جرت صبيحة أمس لإجراء مباراة تطبيقية بين اللاعبين بملعب الإخوة زرقة، لتعويد اللاعبين على اللعب على أرضية معشوشبة اصطناعيا، والوقوف عن قرب عند جاهزية جميع اللاعبين ووضع آخر الرتوشات على التشكيلة الأساسية التي ستدخل هذه المواجهة، والتي ينتظر أن تكون نفسها التي واجهت شبيبة القبائل في الجولة الماضية.

 مباركي وهاشم يغيبان رسميا والإدارة تحفز اللاعبين ماديا

ستكون التشكيلة التلمسانية خلال مواجهة هذا السبت أمام أهلي البرج محرومة من خدمات الثنائي مباركي وهاشم بسبب الإصابة، وهو الغياب الذي لن يكون له تأثير سلبي على الفريق بكون الثنائي يعاني من إصابة منذ مدة طويلة. في المقابل قررت الإدارة تخصيص منحة مغربة لزملاء القائد بوجقجي في حال الإطاحة بأهلي البرج، استجابة لمطلب اللاعبين، حيث تم تحديد مبلغ سبعة ملايين سنتيم لكل لاعب مقابل الفوز.

 المباراة تقدم إلى الساعة الثالثة بعد الزوال

استجابت الرابطة الوطنية لكرة القدم لطلب فريق أهلي البرج بتقديم المباراة من الساعة السادسة مساء إلى الساعة الثالثة بعد الزوال، وهذا من أجل ضمان حضور جماهيري غفير بمدرجات ملعب البرج بالنظر إلى أن التوقيت السابق يتزامن مع المباراة الثانية للمنتخب الوطني الجزائري ضمن نهائيات كأس أمم إفريقيا الجارية بجنوب إفريقيا. وعلى هذا الأساس، فإن مباراة الآمال ستجرى بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا بعدما كانت مبرمجة في وقت سابق على الواحدة بعد الزوال.

 مسعودي يطالب بمستحقاته المالية عبر محضر قضائي

طالب المدافع المحوري السابق لوداد تلمسان والحالي لشباب قسنطينة مسعودي عبد القادر، إدارة الفريق التلمساني بتسوية مستحقاته المالية العالقة الخاصة بالموسم الماضي، والمتمثلة في أربعة رواتب شهرية، وهذا عبر محضر قضائي، وهو ما سيجبر إدارة الرئيس بن تشوك على التفاوض مع اللاعب وإيجاد أرضية للتفاهم حول كيفية تسديد مستحقاته المالية لتفادي تجميد الحساب البنكي للفريق، خاصة مع اقتراب دخول أموال مهمة لخزينة النادي من السلطات المحلية لولاية تلمسان وعائدات صفقات السبونسور.

رابط دائم : https://nhar.tv/CyEaE
إعــــلانات
إعــــلانات