إعــــلانات

بن شيخة لم‮ ‬يحضر اللقاء الإفتتاحي ‮ ‬وكلف مساعديه بمعاينة منافسي‮ ''‬الخضر‮''

بن شيخة لم‮ ‬يحضر اللقاء الإفتتاحي ‮ ‬وكلف مساعديه بمعاينة منافسي‮ ''‬الخضر‮''

لم يحضر المدرب الوطني عبد الحق بن شيخة المباراة الإفتتاحية التي جرت أمس بين السودان والغابون, بحيث كلف بالمناسبة أحد مساعديه لمعاينة المنافسين القادمين للمنتخب الجزائري يومي 8 و12 فيفري.

”الخضر” أدوا صلاة الجمعة بمسجد ”الشهيد” وأجروا آخر حصة تدريبية بدون جمهور

أدى الوفد الجزائري أمس صلاة الجمعة بمسجد ”الشهيد” القريب من فندق ”كورال” مقر إقامته، بعدها تنقل الفريق إلى ملعب الأبطال لإجراء آخر حصة تدربيبة بدون حضور الجمهور، وهي بمثابة تحضير لمباراة اليوم أمام منتخب أوغندا بملعب الخرطوم الدولي ابتداء من الساعة 13:30 بالتوقيت الجزائري.

الحــــكم الدولـــــــي حيمــــــودي الممثــــل الجزائري الوحيد في دورة السودان

سيكون التحكيم الجزائري في الطبعة الثانية لبطولة إفريقيا للأمم 2011 للمحليين ممثلا بالحكم الدولي جمال حيمودي، الذي تعود آخر مشاركة له في دورة قارية كبرى إلى كأس إفريقيا لللأمم 2008 بإدارته لمباراة ”غانا-نيجيريا”.

المنتخب الوطني ببدلة خضراء والأوغنديون بالأصفر

سيرتدي المنتخب الجزائري اليوم في مباراته أمام منتخب أوغندا البدلة الخضراء فيما سيلعب المنافس بقميص أصفر وتبان أسود.

الرئيس السوداني أشرف شخصيا

 على مراسيـــــم افتــــتــــــــاح البطولة

حضر رئيس جمهورية السودان عمر البشير، حفل افتتاح البطولة الإفريقية الثانية للمحليين، والذي جمع منتخبي السودان والغابون، وحضره أيضا رئيس الكنفيديرالية الإفريقية لكرة القدم عيسى حياتو وأعضاء الهيئة المسيرة للكرة القارية.

قطع الإنترنت في مصر يضع الإتحاد السوداني في ورطة ويحرم الصحافة من بطاقات الإعتماد

قبل ساعات قليلة من انطلاق كأس إفريقيا للأمم 2011 للمحليين، لم يتمكن رجال الصحافة من الحصول على بطاقات الاعتماد بسبب مشكل طرأ لدى المكلف بالإعلام على مستوى ”الكاف” بعد قطع الأنترنت في مصر، حيث يوجد مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم. ولتفادي أي تأخير، تقوم الإتحادية السودانية بسباق ضد الساعة لإيجاد حل لهذا المشكل الطارئ.

البطولة الإفريقية للمحليين لا حدث في الأوساط السودانية

لا شيء يوحي بالعاصمة السودانية الخرطوم بأن السودان بصدد تنظيم منافسة هامة تتمثل في كأس إفريقيا للأمم 2011 للمحليين. فالسودانيون منشغلون بالدرجة الأولى بحياتهم اليومية، وكأنهم ليسوا معنيين من قريب أو بعيد بتلك المنافسة. وحتي الصحافة المحلية وخاصة منها الرياضية, تخصص حيزا كبيرا للناديين الكبيرين للسودان الهلال والمريخ, عكس المنافسة القارية التي لم تنظم بالسودان منذ 1970.


رابط دائم : https://nhar.tv/5bqNC
إعــــلانات
إعــــلانات