إعــــلانات

بلاتير : المقر الجديد للفاف يعكس انتعاش الكرة الجزائرية

بقلم وكالات
بلاتير :  المقر الجديد للفاف يعكس انتعاش الكرة الجزائرية

صرح رئيس الفيدرالية الدولية لكرة القدم جوزيف ستيب بلاتير يوم الثلاثاء بالجزائر أن المقر الجديد للفيدرالية الجزائرية لكرة القدم ” يعكس انتعاش كرة القدم الجزائرية”.
كما  أكد بلاتير خلال ندوة صحفية نشطها على هامش حفل تدشين المقر الجديد للفيدرالية الجزائرية لكرة القدم بدالي ابراهيم ” انني منبهر بالتنظيم السائد داخل الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم لاسيما من خلال التسيير الجيد لمختلف المنافسات ( الرابطة 1 و الرابطة 2 و البطولة المحترفة و كرة القدم النسوية….).
للاشارة حضر حفل التدشين وزير الشباب و الرياضة الهاشمي جيار و العميد مزيان مقداد مسؤول الرياضة العسكرية و رئيس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم عيسى حياتو و رؤساء مختلف رابطات كرة القدم. كما اضاف بلاتير يقول ” تعتبر الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم مؤسسة مهيكلة بشكل جيد بالنظر الى مختلف الأقسام التي يتوفرعليها المقر الجديد الذي يعكس فعلا ارتقاء كرة القدم في الجزائر”.
و ردا على سؤال حول الابقاء أو الغاء القانون الذي اقترحته الجزائر خلال مؤتمر البهاماس بخصوص اللاعبين ذوي الجنسية المزدوجة صرح بلاتير أنه ” أبقى على هذا القانون” . و اختتم يقول ” طالما أنا رئيس الفيدرالية فانني سأدافع عن الابقاء على هذا القانون اذ من حق اللاعبين الذين تكونوا في الخارج اللعب في بلدهم الأصلي دائما “.

رابط دائم : https://nhar.tv/NBSp9
إعــــلانات
إعــــلانات