إعــــلانات

بطولة افريقيا للمحليين:جنوب افريقيا-الجزائر: الخضر يتاهبون لاجتياز عقبة المنافس

بطولة افريقيا للمحليين:جنوب افريقيا-الجزائر: الخضر يتاهبون لاجتياز عقبة المنافس

يعكف المنتخب الوطني الجزائري للمحليين على اعداد العدة جيدا لمواجهة الدور ربع نهائي الطبعة الثانية من بطولة افريقيا لهذه الفئة التي ستجمعه بمنتخب جنوب افريقيا يوم الجمعة المقبل ابتداءا من الساعة ال00ر15سا
بملعب الخرطوم الدولي .
فقبل اقل من 48 ساعة عن موعد المقابلة التي ستجمع بين تشكيلتين تطمحان في التتويج النهائي  يواصل المنتخب الوطني الجزائري تحت قيادة المدرب الوطني عبد الحق بن شيخة العمل بشكل دؤوب من اجل االاعداد جيدا لاختبار يوم الجمعة .
وخلال الحصة التدريبية اليومية بالخرطوم   ضاعف الطاقم الفني من وتيرة تحسيس اللاعبين و بمضاعفة وتيرة العمل في جو حميمي و سلس و بتعداد كامل بعد عودة العناصر المصابة.
ويقوم المدرب الوطني حاليا باجراء التعديلات و الرتوشات الاخيرة على المجموعة من اجل وضع الخطة الهجومية الناجعة على تجاوز عقبة منتخب جنوب افريقيا .
ويبذل رفقا القائد عبد لاقادر العيفاوي كل جهودهم خلال الحصص التدريبية من اجل ضمان مكانهم في تشكيلة ال11 لاعب التي ستخوض المقابلة .” يتعين علينا الاعداد جيدا لهذه المقابلة التي لا تحتمل سوى الفوز و المنهزم فيها مقصى يجب خوض المقابلة بروح معنوية مرتفعة من اجل الفوز و التاهل الى الدور نصف النهائي “على
حد تاكيد العيفاوي .
وتحسبا لمواجهة يوم الجمعة  لم يحدد المدرب الوطني بعد الاسماء التي تلعب في بعض المناصب خاصة على مستوى خط الدفاع من اجل التصدي لهجوم جنوب افريقيا  القوي المشكل من الثنائي شابانغو و شانغواي مسجل خمس اهداف في ثلاث مقابلات.
وقد جلب المردود الطيب الذي قدمه كل من حشود و خوالد اهتمام واستحسان المدرب الوطني .واذا كانت عودة العيفاوي في التشكيلة الاساسية التي تخوض مواجهة جنوب افريقيا مؤكدة فان اقحام مدافع وفاق سطيف حشود في منصب ظهير ايمن يبقى غير مستبعد مثله مثل محمد مفتاح الذي يبقى اللاعب الاساسي الاول في هذا المنصب.
وفي وسط الميدان  من المتوقع ان يبقى اللاعب حاج عيسى الذي قدم مردوداطيبا لحد الان في منصب سانع العاب.” بدأت في استعادة امكانياتي تدريجيا. أنا سعيد و راض على مردودي منذ بداية الدورة. يجب استغلال الايام التي تفصلنا عن مباراة ربع النهائي ضد جنوب افريقيا لمضاعة الجهد في التدريبات و استعادة نشوة اللعب فوق
الميدان “, يقول حاج عيسى.
ومن المتوقع ان ينتظر المدرب عبد الحق بن شيخة الذي اعرب في وقت سابق عن رغبته في اقحام 11 محارب في مواجهة يوم الجمعة  الى غاية الحصة التدريبية الاخيرة المقررة ليوم الخميس المقبل من اجل الفصل في كل الامور العالقة و تحديد قائمة ال11 لاعب الذين سيخوضون مواجهة جنوب افريقيا.

رابط دائم : https://nhar.tv/iqPGz
إعــــلانات
إعــــلانات