إعــــلانات

بالفيديو.. هبوط اضطراري لطائرة بسبب ثعبان

بالفيديو.. هبوط اضطراري لطائرة بسبب ثعبان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لثعبان طويل. يختبئ في مصباح إضاءة علوي أثناء الرحلة التي كانت متجهة إلى تاواو بماليزنسا.

وأجبر ثعبان طائرة ماليزية على الهبوط الاضطراري وتحويل مسار رحلتها من كوالالمبور. واتخذت شركة “طيران آسيا” قرارها الحاسم بعدما لاحظ الركاب ثعبانا على متن الطائرة، حسبما أفادت صحيفة “نيو ستريتس تايمز”.

وقرر قائد الطائرة تحويل مسارها احترازيا لتطهيرها بالبخار. وأكدت الشركة وقوع الحادث، واصفة إياه بأنه “نادر للغاية”، وأن الثعبان لم يصب أحدا بأذى.

وقال كبير مسؤولي السلامة في طيران آسيا الكابتن ليونج تيان لينغ. إنه على الرغم من ندرة الحادث الذي وقع مساء الخميس، فإنه شيء يحدث من وقت لآخر.

وأضاف ليونج أنه تم اتخاذ الإجراء المناسب لإخراج الزواحف من الطائرة قبل إعادة توجيهها إلى تاواو. وقال إن سلامة ورفاهية الركاب وأفراد الطاقم كانت دائمًا على رأس أولوياتهم. فيما لم يتضح كيف دخل الثعبان الطائرة أو ما إذا كان لأحد الركاب.

طالع أيضا:

سلمان خان ينجو من الموت بأعجوبة في عيد ميلاده الـ56!

نجى النجم الهندي سلمان خان، من الموت، بعد تعرضه لحادث لدغة ثعبان مساء يوم السبت، قبل ساعات من يوم ميلاده.

وتعرض النجم لهذا الحادث في منزله، ليتم نقله إلى المستشفى على الفور لتلقي العلاج.

وخرج سلمان خان بعد 6 ساعات من العناية لتأكد الأطباء من أنه بخير، بعدما تعرض للعض من الثعبان، ووصف له الأطباء الراحة وتناول بعض الأودية.

وطمأن سليم خان، والد النجم، الجمهور على حالته الصحية، حيث قال: “سلمان بخير. لا شيء يدعو للقلق. حدث ذلك في الصباح الباكر لكنه بخير الآن. من الواضح أن هذه المخلوقات موجودة في مناطق الغابات. وصف الطبيب بعض الأدوية لكنه بخير تمامًا بخلاف ذلك”.

كما تحدث سلمان خان بالتفصيل عن كيفية تعرضه للعض من قبل الأفعى في مزرعته بالقرب من بانفيل.

وقال سلمان خان في حديث لوكالة الأنباء ANI: “دخل ثعبان إلى بيت المزرعة الخاص بي، وأخرجته إلى الخارج باستخدام عصا. تدريجياً وصل إلى يدي. إنه نوع من الأفعى السامة. دخلت المستشفى لمدة 6 ساعات… أنا بخير الآن.”

وبعد خروجه من المستشفى، عاد سلمان خان إلى المزرعة على مشارف مومباي واحتفل بيوم ميلاده السادس والخمسين.

هذا وأعلن سلمان مؤخراً عن تكملة فيلم 2015 Bajrangi Bhaijaan، من إخراج كبير خان. وكانت تشاركه البطولة النجمة كارينا كابور بالإضافة إلى نواز الدين صدِّيقي وهارشالي مالهوترا في أدوار محورية.

رابط دائم : https://nhar.tv/M4LmU
إعــــلانات
إعــــلانات