إعــــلانات

امرأة وفية وتقية كل ما يريد ليكمل نصف الدين

امرأة وفية وتقية كل ما يريد ليكمل نصف الدين

الرقم السري :

138058

عاصمي يعدك براحة البال والعيش في ود واطمئنان

نستهل عروضنا برجل من العاصمة، أبى الاستسلام للخيبة التي مست حياته، ويتمنى بعث الاستقرار من جديد في بيته. هو في غاية الاحترام، يبلغ من العمر 35 سنة، يمارس مهنة التجارة، مسؤول وواع بمكانة المرأة في حياته. ودورها الكبير في بعث السرور والسكينة في النفوس. صاحب إعلاننا هذا يود التعرف بامرأة صالحة تقية، لتكون له إلى جانبها انطلاقة جديدة على سنة خير البرية. شرطه أن تكون ذات جميلة الخلق والأخلاق، يفضلها من العاصمة وضواحيها، سنها لا يتجاوز 35 سنة. يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد، ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت. يعدها أن تكون رحلة العمر بينهما في رحاب الحب والاحترام.

الرقم السري :

138059  

امرأة وفية وتقية كل ما يريد ليكمل نصف الدين

من العاصمة إلى ولاية بومرداس، نقدم لكم عرضا لرجل مستعجل على الاقتران. هو أعزب لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 50 عام، يمارس أعمال حرة ولديه مسكن خاص.

يتوق لان يعثر على ابنة الحلال، وهاو يسعى من أجلها، يبحث عن امرأة صادقة من إحدى مناطق الوسط. وحبذا لو تكون من إحدى مناطق القبائل، سنها لا يتجاوز 40 سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد. ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت وكل ما يهمه أن يمضي معها في دنيا السعادة.

الرقم السري :

138060

فرصة من ذهب لمن تقبل التعدد

أخيرا وليس آخرا، في هذه الفقرة، عرضا لرجال صادق ونيته الحلال، هو من ولاية مستغانم، مضى من عمره 50 عام. متزوج أب لأولاد، ويرغب في التعدد على سنة سيد المرسلين. فعوّل على مركز الأثير حتى يكون له دليلا ليجد له زوجة تؤمن بمبدأ التعدد، حيث انه ميسور وله أبناء. وقد قرر التعدد لإيمانه بقدرته على إرساء دعائم العدل والمودة بين حليلتيه وفق السنة، يمتهن التجارة. وباستطاعته تأمين سكن خاص للزوجة الثانية التي لا يريد سوى أن تكون متقية، سنها من 30 إلى50 سنة. لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت. فقط ما يهمه أن لا يكون لها أولاد إن كانت مطلقة أو أرملة.

طالع أيضا :

سيحتوي قلبك.. وعلى بساط الحلال سيحملك

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/qaI60
إعــــلانات
إعــــلانات