إعــــلانات

ال جي الكترونيكس الجزائر تجمع بين الإقتصاد الفعالية والتصميم

ال جي الكترونيكس الجزائر تجمع بين الإقتصاد الفعالية والتصميم

“إل جي إلكترونيكس الجزائر” واحدة من الشركات الرائدة بلا منازع في مجال الأجهزة الكهرومنزلية. قامت بتطوير وتصميم تكنولوجيات جد متطورة ومنتوجات مبتكرة ومريحة. لتقديم أفضل تجربة لمستخدميها مع توفير الطاقة لهم.

وأخذت “إل جي الكترونيكس الجزائر” هذا بعين الإعتبار لتطوير عدة تشكيلات ومنتجات ، مثل مجموعة ثلاجات Instaview.

وتتكون مجموعة instaview من عدة أنواع من الثلاجات. وقد اطلق عليها هذا الاسم نظرا لامكانية تحول لون النافذة الى شفاف بمجرد النقر على الزجاج.

ويتيح ذلك للمستخدم رؤية ما بداخله دون الحاجة إلى فتح الباب ، وبالتالي تقليل تضييع الهواء البارد.

سهولة الوصول إلى المشروبات والوجبات الخفيفة

وعلى غرار InstaView، يتيح خيار ™ Door-in-Door سهولة الوصول إلى المشروبات والوجبات الخفيفة. والحدّ من تعرض الحجرة الرئيسية للثلاجة إلى درجة الحرارة المحيطة. مما يساعد على تقليل فقدان الهواء البارد بنسبة تزيد عن 41 في المائة.

و أحدث تصميم™  Door-in-Door ثورة في هذا الجهاز، لسماحه للثلاجة الأكثر كفاءة العمل وبفعالية أكبر. وكذا توفير المال أيضا عن طريق إيقاف الضاغط (المحرك) الذي يعمل لساعات إضافية لإنتاج الهواء البارد كل هذا يسمح بإطالة عمر الثلاجة .

ونظرا لعمل الثلاجة ليلاً ونهارًا، على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. فكرت “إل جي” في تطوير ثلاجة ™ InstaView Door-in-Door متعددة الأبواب وهي أحد منتجاتها الرئيسية. وعندما نرى خصائصها نفهم أنها مصممة لتكون فعالة ومبتكرة وذكية.

يتكـــون™ LG InstaView Door-in-Door  متــــعدد الأبــــواب من instaview و door-in-door.

بالإضافة إلى تقنيات أخرى مثل الضاغط العاكس الذكي الذي يوفر المزيد من الطاقة (حتى 32٪).

كما تضمن هذه السعة 10 سنوات من الديمومة والتحكم الأمثل في درجة الحرارة للحفاظ على الطعام طازجًا لفترة أطول. لذلك تعزز تقنية + Door Cooling  توفير الطاقة في الضاغط، مما يوفر مزيدًا من التبريد المتساوي.

فلتر الهواء الذكي يقضي على 99.99٪ من البكتيريا

بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز ثلاجة™ InstaView Door-in-Door  متعددة الأبواب بميزات النظافة المبتكرة. مثل فلتر الهواء الذكي+ ™Hygiene Fresh الذي يقضي على ما يصل إلى 99.99٪ من البكتيريا. ويقلل الروائح الكريهة ويحافظ على طعامك في الداخل في بيئة أنظف.

بالإضافة إلى ذلك مبرد المياه ذو التنظيف الذاتي UV Nano والذي يقوم بتنظيف فوهة المياه من الداخل. لمدة 10 دقائق كل ساعة ويمكن تنشيطه يدويًا.

وتماما مثل العديد من منتجات “إل جي” ، تحتوي الثلاجة على تطبيق ThinQ LG. تطبيق AI (ذكاء اصطناعي). تم وضعه لتسهيل حياة المستخدمين للحصول على تجربة طبخ أكثر متعة من خلال الخيارات المتقدمة.

كما يمكنه التشخيص والتحكم في الثلاجة عن بُعد عبر الهاتف الذكي بخيار

“Active Express Freeze” ، مكبر الصوت الذي يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي الذي يستمع. ويتأكد من العناية بمشترياتك من البقالة بنقرة زر واحدة.

ونتيجة لذلك، فإن تطبيق LG ThinQيجعل الاتصال بالثلاجة أمرًا سهلاً اكثر من أي وقت مضى.

نبذة عن شركة “أل جي الكترونيكس“:

تتمحور فلسفة “إل جي” حول احترام الشخص والإخلاص والعودة إلى الأساسيات.

كما يلتزم العملاق الكوري الجنوبي بخدمة العملاء وتقديم الحلول التي تلبي احتياجاتهم وتجاربهم الجديدة. من خلال حملة ابتكار مستمرة من أجل تمكينهم من تحسين رفاهيتهم اليومية.

منتجات “إل جي” موجهة للمستهلكين ذوي المتطلبات والعالية والأفراد الحريصين على القيام بأنشطة .وتحديات جديدة من أجل مضاعفة الخبرات والعيش حياة أفضل.

كما طورت “إل جي” إلكترونيك صورة علامتها التجارية بشكل مستمر وتدريجي من أجل مشاركة شعارها “Life’s Good”. هذا، وتسعى “إل جي إلكترونيكس” جاهدة لربط المعاصرة بالأصالة وتستمر في التطور للتكيف مع مُثُل العصر الحديث.

رابط دائم : https://nhar.tv/K3D64
إعــــلانات
إعــــلانات