إعــــلانات

اليمن: نائب وزير الشباب والرياضة يستقيل من منصبه احتجاجا على قمع المحتجين

اليمن: نائب وزير الشباب والرياضة يستقيل من منصبه احتجاجا على قمع المحتجين

 اعلن الشيخ حاشد عبد الله بن حسين الأحمر نائب وزير الشباب والرياضة السبت استقالته من منصبه ومن الحزب الحاكم احتجاجا على “ممارسات السلطات” مع المحتجين.

وقال الشيخ حاشد في تصريحات صحافية “احتجاجا على ما تقوم بها السلطات من ممارسات ضد المحتجين في ميادين الاعتصام في معظم المدن اليمنية فانا اعلن استقالتي من منصبي كنائب وزير الشباب والرياضة وكذلك من عضوية المؤتمر الشعبي العام الحاكم لأنه لا يشرفني أن أبقى في حكومة تنتهك الحقوق والحريات ضد أبنائها واعلن انضمامي للثورة الشعبية”.

كما اكد عبد بشر رئيس كتلة النواب المنفصلين عن الحزب الحاكم لوكالة فرنس برس ان النائب علي العمراني انضم اليهم في كتلة “النواب الوطنين الأحرار”.

وذكر بشر ان “نوابا آخرين يدرسون تقديم استقالتهم من الحزب الحاكم خلال الأيام القادمة للالتحاق بالكتلة النيابية الجديدة” مشيرا الى ان النائب عن محافظة تعز ورجل الأعمال فتحي توفيق قدم استقالته من حزب المؤتمر الشعبي العام الحاكم الجمعة لكنه لم ينضم بعد الى الكتلة.

وارتفع عدد برلمانيي الحزب الحاكم المستقيلين الى 13.

وكان صالح سميع وزير شؤون المغتربين السابق قدم استقالته من حزب المؤتمر الشعبي العام الخميس امام الالاف المتعصمين في ساحة جامعة صنعاء للمطالبة بسقوط النظام.

رابط دائم : https://nhar.tv/zpA3d
إعــــلانات
إعــــلانات