إعــــلانات

الوفاق يكتفي باستقدام ثلاثة لاعبين فقط في الميركاتو

الوفاق يكتفي باستقدام ثلاثة لاعبين فقط في الميركاتو

 

اكتفت إدارة وفاق سطيف خلال مرحلة التحويلات الشتوية التي انتهت مهلتها، باستقدام 3 عناصر فقط، ويتعلق الأمر بكل من الظهير الأيسر جرودي والمدافع المحوري معمري والكاميروني ديديي الذي تمّ تأهيله في آخر لحظة من فترة التحويلات بسبب مشكل ورقة التسريح، حيث اشترط فريقه دوالا 30 ألف دولار مقابل تسريحه، وهي المناصب التي لم يلح الفرنسي فيلود على تدعيمها في ظل تواجد بلقايد وبن عبد الرحمان في المحور وحتى لخضاري ودلهوم، وتواجد عودية والايفواري ميشاك والشاب ناجي في الهجوم، خاصة أن التشكيلة تتواجد في الصدارة كأحسن هجوم وأحسن دفاع، وكان الطاقم الفني قد حدد النقائص على مستوى الوسط الدفاعي والجهة اليسرى من الوسط الهجومي.

 الإدارة تفشل في استقدام وسط دفاعي ووسط هجومي أيسر

في المقابل لم تتمكن الإدارة من تدعيم الوسط الدفاعي والجهة اليسرى من الوسط الهجومي، بعد فشلها في إقناع كل من الوسط الدفاعي البينينيكوكو، ربيح ونساخ، وتراجعها عن ضمّ الغابوني أبيونغ بسبب رفض المهاجم الإيفاوري ميشاك فسخ عقده بالتراضي، خاصة أن هذين المنصبين كانا الأكثر إلحاحا من الفرنسي فيلود.

   فيلود لم يوجه الدعوة للظهير جرودي ويثير التساؤل

لم يضع الفرنسي فيلود اسم الظهير الأيسر جرودي ضمن قائمة 18 المعنية بمواجهة أمس، رغم أن اللاعب باشر التدريبات مع المجموعة قبل موعد التربص، مما يطرح علامات استفهام حول قرار الندرب الذي كان قد منح الضوء الأخضر لاستقدام جرودي، ليتراجع عن الاعتماد عليه حتى في كرسي الاحتياط، فيما جاء تواجد المستقدم الثاني معمري خارج القائمة بسبب عدم مشاركته في تربص إسبانيا.

 أعراب: “نملك أفضل هجوم وأفضل دفاع ولسنا مضطرين للاستقدام

في أول رد على الانتقادات التي وجهت للإدارة بسبب فشلها في تدعيم التشكيلة بلاعبين في مستوى التحديات التي تنتظر الفريق، سواء في البطولة أو رابطة أبطال افريقيا، قال رئيس مجلس الإدارة أعراب: “نملك أفضل هجوم وأفضل دفاع، ولم نكن أمام حتمية الاستقدام من أجل الاستقدام، لأننا نرفض تكرار سيناريو المواسم الفارطة، بالاضافة إلى أننا لم نجد لاعبين أفارقة من الحجم الكبير وفي مستوى منافسة رابطة الأبطابل“.

 تحويل شعلالي ينص على نسبة الوفاق في حالة الاحتراف

كشفت مصادر مطلعة أن عقد تحويل المهاجم المغترب محمد شعلالي إلى شبيبة القبائل تضمّن بندا ينص على استفادة الوفاق من نسبة 25 من المائة من عائدات احترافه، بالإضافة إلى تنازل اللاعب عن أجوره الثلاث التي بقي يدين بها، وهو ما وافق عليه شعلالي على مضض بالنظر إلى رغبته الملحة في المغادرة.

 العقبي يرفض مغادرة الفريق والإدارة ترضخ

رفض الوسط الهجومي هشام العقبي العرض الثاني الذي تلقاه من فريق شباب قسنطينة بعد عودته أول أمس رغم إصرار إدارة الشباب على ضمه، مما أرغم إدارة فريقه على الاحتفاظ به والرضوخ لرغبة اللاعب الذي كان حسب مصادرنا قد تلقى تطمينات من الفرنسي فيلود الذي طلب منه التحلي باحترافية أكثر مقابل تغيير المعاملة معه وإشراكه في لقاءات العودة.

 الإدارة وجهت دعوة لبلعياط لحضور مباراة أمس

تلقت مجموعة بلعياط ساعات قبل مواجهة أمس، دعوة من إدارة الوفاق لحضور ومتابعة مواجهة الداربي أمام مولودية العلمة، في مبادرة الهدف منها إذابة الجليد بعد حالة الجفاء التي سادت العلاقة بين الطرفين، منذ إعلان بلعياط رغبته في شراء غالبية أسهم شركةبلاك ايغلز“.

 الرئيس عليق وماتام يعتذران عن الحضور وبيرة يكرّم

اتصل الرئيس السابق لاتحاد العاصمة سعيد عليق بإدارة فريق وفاق سطيف واعتذر عن الحضور بسبب انشغالات جد خاصة، بعد الدعوة التي تلقاها من الإدارة لتكريمه قبل مواجهة أمس أمام مولودية العلمة، فيما غاب لاعب الستينات لونيس ماتام بسبب تواجده في تونس للعلاج. فيما كان المدرب عبد الكريم بيرة على موعد مع حفل تكريمي تحت أنظار الجمهور لحظات قبل انطلاق المواجهة، أين منحته الإدارة درعا يحمل صورته بألوان الفريق، بالإضافة إلى جوائز تذكارية نظير العمل الذي قدمه للوفاق في التسعينات.

 نادي قابس رفع مطالبه المالية لتسريح مارك إلى العلمة

رفعت إدارة نادي قابس التونسي من مطالبها المالية مقابل إرسال ورقة تسريح المهاجم الكاميروني مارك لمولودية العلمة، وهو ما تفاجأت له مولودية العلمة التي كانت قد اتفقت على مبلغ مالي معين ليتم رفعه أمس، مما يجعل تأهيل الكاميروني مارك صعبا.

 عمور يقضي على آمال مولودية العلمة 

تمكن الوسط الهجومي ملال بن عمرعمورمن القضاء على أحلام آمال مولودية العلمة في العودة بنقطة التعادل في مباراة أمس، بعد أن تمكن من توقيع هدف من مخالفة على بعد 35 م، وقد عرف الشوط الثاني حضورا معتبرا لأنصار الفريقين وبالخصوص أنصار العلمة الذين دخلوا المدرجات مبكرا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/A0kzY
إعــــلانات
إعــــلانات