إعــــلانات

الوفاق بمعنويات في السماء… وتخوّفات من تأجيل المباراة

الوفاق بمعنويات في السماء… وتخوّفات من تأجيل المباراة

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

يسعى وفاق سطيف بمناسبة استضافته اتحاد الحراش أمسية اليوم إلى عدم تفويت الفرصة لإضافة ثلاث نقاط جديدة إى الرصيد، خاصة بعد المعنويات المرتفعة والإلتفاف الجماهيري حول الفريق بعد الفوز الرائع الذي عاد به من بجاية، ويسعى الوفاق للضرب بقوة في مواجهة اليوم للعودة إلى الصدارة خاصة أن المتصدر الحالي أولمبي الشلف تنتظره سفرية محفوفة بالمخاطر إلى بجاية، كما أن تواجد كل الأوراق الرابحة تحت تصرف المدرب ڤيڤر حيث لا يشكو التعداد من أية غيابات باستثناء الشاب فراحي، سيسمح له بإحداث تغييرات على التشكيلة الأساسية التي عادت بالفوز من بجاية، وهي التغييرات التي تمليها معطيات منافس اليوم اتحاد الحراش. وعلى غرار الجانب الفني، جاء تعجيل الإدارة بتسوية الأجور الشهرية لغالبية العناصر الأساسية ساعات قبل موعد اليوم ليكون حافزا إضافيا لرفقاء بلقايد للدخول بكامل تركيزهم، بعد أن رمت الإدارة الكرة في مرمامهم. في نفس السياق وتخوفا من تكرار التصرفات التي قاموا بها في نهاية مواجهة العميد، ناشد الرئيس حمّار الأنصار أمس بضرورة التحلي بالروح الرياضية وتقبل الخسارة منددا بالأحداث التي أعقبت مواجهة مولودية العاصمة. 

   

التعداد عاد لفندقالهضابوالتسديدكاش 

عاد الوفاق إلى الإقامة ليلة المباراة في فندقالهضاببعد أن ظل يقيم في فندقزيدانلأكثر من موسم ونصف، بعد أن غادره بسبب الديون المتراكمة على الإدارة، حيث جاءت صيغة التسديد هذه المرة بشكل مباشر بعد أن تكفل أحد رجال الأعمال بتسديد أجرة الإقامة ليلة أمس. 

   

اللاعبون الأساسيون يتلقون أجورهم ولخضاري بمعنويات منحطة 

كانت العناصر الأساسية منذ أول أمس الخميس على موعد مع تسلّم أجورهم الشهرية السابقة، فبعد أن كانت البداية بكل من بالحارس بلخوجة، جابو، عودية، ديس وبلقايد، كان كل من بن موسى، مقني، غزالي، قورمي وبرقيقة أمسية الخميس على موعد لصرف الصكوك التي كانت بحوزتهم والحصول على مستحقاتهم، فيما لاتزال بعض العناصر الإحتياطية تنتظر أموالها على غرار المدافع الشاب لخضاري الذي لم يتلق الصك أصلا وسيلعب مواجهة اليوم بمعنويات منحطة. 

   

الإدارة تطلب تقديم لقاء الكأس إلى يوم 23 فيفري

في انتظار أن تحدد إدارة وفاق سطيف موعد السفر إلى العاصمة التونسية وقائمة أعضاء الوفد بشكل رسمي لإرسالها إلى اتحاد شمال إفريقيا الذي يضمن التكفل بمصاريف التنقل والإقامة لفترة 5 أيام، بدأت الإدارة تفكر أكثر في مخطط العودة، خاصة أن ذلك يتزامن مع موعد مواجهة الدور 16 من كأس الجمهورية أمام اتحاد تبسة في تبسة، ومن أجل ذلك طلبت الإدارة تقديم موعد هذه المواجهة إلى يوم 23 فيفري عوض 24 حتى تحضر من تونس ليلة واحدة للإقامة في تبسة ومواجهة الإتحاد المحلي قبل مواصلة رحلة العودة إلى سطيف، وحسابيا وحتى تستفيد من الإقامة المجانية 5 أيام فإن تاريخ 17 فيفري يبقى الموعد الأقرب للسفر إلى تونس، وبالتالي دخول مدينة تبسة يوم 22 فيفري، على أن تعلن الإدارة عن الموعد بعد رد لجنة الكأس على طلب التقديم.

المقاول بوراس اعترض على الصك لدى البنك

كشفت لنا مصادرنا الخاصة أن المقاول بوراس الذي تكفّل بعملية جمع مساهمات المقاولين والذي حدثت ملاسنات كلامية بينه وبين الرئيس سرار خلال الحفل الذي أقامته السلطات على شرف التشكيلة، قبل أن يتنازل عن العملية لصالح العضو السابق صالحي، قد اعترض على الصك الذي كان قد منحه مثل بقية المساهمين بقيمة 300 مليون على مستوى البنك، بعد أن وضع تصريحا بالضياع لدى البنك.

التقرير المالي يشير إلى 600 مليون ديون العرباوي والصك الذي بحوزته 800 مليون

وبخصوص الحكم القضائي الذي صدر لصالح العضو إبراهيم العرباوي بعد أن أودع صكا بمبلغ 800 مليون على مستوى الحساب البنكي للفريق في بنك التنمية المحلية، حيث استخرج وثيقة عدم وجود رصيد وبالتالي تجميد الحساب البنكي، فيما تم ضخ إعانة البلدية وصكوك المقاولين على مستوى الحساب البنكي للبنك الوطني الجزائري، ما جعل الإدارة تستفيد من هذه الإعانات. في نفس السياق، يبقى الإشكال حسب بعض المصادر أن التقرير المالي أشار إلى أن ديون العرباوي تقدر بـ600 مليون، فيما الصك الذي بحوزته 800 مليون يضاف إليها مشكل أن الصك موقع من قبل رئيس مجلس الإدارة سرار، في وقت كان حمّار هو من يترأس الفريق الهاوي في موعد التوقيع.

بن حمو وسيريل يعودان ومقني وبرڤيڤة خارج الحسابات

عرفت قائمة 20 لاعبا عودة الحارس بن حمو والمهاجم الكاميروني سيريل لتعويض كل من الحارس الشاب برڤيڤة والمدافع الشاب مڤني الذي يشكو من آلام على مستوى العضلات المقربة، فيما بقيت نفس الأسماء التي كانت حاضرة خلال سفرية بجاية بما فيها العناصر الأساسية التي لم تسجل أي غياب، حيث يوجد الجميع تحت تصرف الطاقم الفني.

بن شادي أساسي وقراوي يستعيد مكانته

يبدو أن المدرب ڤيڤر غير مقتنع بقاعدة لانغير فريقا يفوز، وجسّد ذلك من خلال التغييرات التي سيحدثها على التشكيلة الأساسية والتي تعرف إجراء تغييرين بداية بإقحام بن شادي ظهيرا أيسر بدلا من زميله بن قورين، وعودة وسط الميدان قراوي إلى مكانته أساسيا في وسط الميدان مكان الوجه الجديد بن طالب، فيما جاء الوجه الجيد الذي أظهره المدافع الشاب لخضاري ليضمن مكانته في الجهة اليمني للمباراة الثانية على التوالي منذ بداية الموسم الحالي، على أن يحافظ ديس، بلقايد، دلهوم، جابو، بن موسى، تيولي وعودية على مكانتهم الأساسية.

حمّار يؤكد أن حشود سيندمج بعد أسبوع

أكد رئيس الفريق الهاوي حسان حمّار أن الظهير الأيمن الدولي حشود بدأ يسترجع عافيته بشكل تدريجي، وأن الطاقم الطبي أوصاه بمواصلة الركض أسبوعا إضافيا قبل الإندماج ضمن تدريبات المجموعة والمنافسة الرسمية، ما يعني أن حشود لن يكون ضمن التعداد الحاضر في سفرية الشلف السبت القادم.

وعد بتسوية مستحقات ماضوي وسبع بعد أسبوع

تحدث الرئيس حمّار إلى أعضاء الطاقم الفني والتزم أمام كل من المدرب المساعد ماضوي ومدرب الحراس سبع بتسوية أجورهما الشهرية التي يدينان بها الأسبوع القادم، مؤكدا تفهم الإدارة للمجهودات الكبيرة التي يقومان بها ضمن الطاقم الفني منذ انطلاق الموسم.

وأقنع المنظمين بمواصلة العمل اليوم

بعد أن هددوا بمقاطعة عملهم، سيواصل المنظمون وأعوان الملعب بالتكفل بالتنظيم خلال مواجهة اليوم أمام اتحاد الحراش، بعد أن اجتمع بهم حمّار ورفض قرار استقالتهم وطلب منهم مواصلة العمل، على ان ينظر في مطالبهم بزيادة أجرتهم خلال كل مباراة مستقبلا، وهو الكلام الذي اقتنعوا به. تجدر الإشارة إلى أن المنظمين يتلقون مبلغ 1500 دج مقابل كل مباراة.

تخوّفات من تأجيل المباراة بسبب الثلوج

وتبقى التخوفات من الأحوال الجوية المتردية والتي توحي بتساقط كثيف للثلوج منذ ليلة أمس، ما قد يؤثر سلبا على مصير المباراة التي قد يتم تأجيلها في حال تواصل تردي الأحوال الجوية، على غرار ما حدث خلال مواجهة مولودية العلمة ومولودية وهران، خاصة أن التشكيلة السطايفية تريد استغلال الأجواء الجيدة داخل التعداد لكسب فوز آخر.

الأكشاك تفتح منتصف اليوم والتذاكر بـ 200 و300 دج

قرر المكلفون بالتنظيم في مباراة اليوم فتح الأكشاك لبيع التذاكر ابتداء من منتصف النهار، على أن تفتح الأبواب بداية من الثانية زوالا حتى تتم العملية في أمان وراحة وتفاديا للطوابير الطويلة في مثل هذه المواعيد، وكانت الإدارة قد حافظت على نفس سعر التذاكر بـ 200 دج بالنسبة للمدرجات المكشوفة و300 دج للمدرجات المغطاة.

مقران في تربص منتخب الشرق 

ستكون تشكيلة آمال وفاق سطيف محرومة اليوم من خدمات هدافها مقران بسبب تواجده ضمن تربص منتخب الشرق منذ أول أمس الخميس، لفترة أسبوع، وكانت إدارة الآمال قد طلبت الإستفادة من خدماته يوم المباراة والعودة إلى التربص، لكن الطلب قوبل بالرفض. في المقابل تعرف التشكيلة عودة ثنائي منتخب الأواسط سايغي وملال والمدافع لعروسي، وهو الثلاثي الذي كان قد غاب عن مواجهة الجولة الفارطة أمام شبيبة بجاية، حيث سيستغل المدرب شراد عودتهم لتحقيق فوز أمام صاحب المرتبة الأولى اتحاد الحراش وتقليص الفارق إلى نقطة واحدة.

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/KeWhs
إعــــلانات
إعــــلانات