إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

بقلم النهار
النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

10709 من ستكون من نصيب سليم؟

الأخ سليم من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 35 سنة، يعمل في شركة وطنية، أعزب، يرغب في التعرف على امرأة حسنة الشكل والمضمون، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم هو أن تكون امرأة ملتزمة وواعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة معه ومساندته في السراء والضراء، كما انه يفضلها من ولاية البليدة وحبذ لو أنها لا تتجاوز الـ 35 سنة.

10710 نعيمة تبحث عن ابن الحلال

الأخت نعيمة من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة ولها طفلة، ترغب في الارتباط في الحلال مع رجل محترم، عامل دائم، قادر على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة وله نية حقيقية في الزواج، يكون سنه في الأربعينات، وحبذا لو يكون مطلقا أو أرمل كونها مطلقة، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها زوج المستقبل فتفضله من خارج تيزي وزو.  

10711 من أهم شروطه أن يكون لها سكن خاص؟

شاب من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 22 سنة، أعزب يتيم الأبوين، وسيم، متحصل على شهادة في الطبخ وعامل دائم، يرغب في التعرف على فتاة بنية الزواج والاستقرار، سنها لا يتجاوز الـ 30سنة، بينما لا يهمه إن كانت مطلقة أو أرملة أو عازبة المهم أن تملك سكنا خاصا.

10712 هكذا أريد شريك الحياة

أنا شابة من ولاية البليدة، أبلغ من العمر 28 ستة جامعية، جميلة، خلوقة وأقدر الحياة الزوجية، أبحث عن شريك حياتي الذي أريده أن يكون رجلا خلوقا ومتفهما ورومانسيا، سنه ما بين30 و40 سنة، ويكون من البليدة أو الجزائر ومستقرا مهنيا. رقمي لدى الجريدة لمن يهمه الأمر ولمن تتوفر فيه هذه الصفات.

10713 فيصل يبحث عن زوجة عاملة

فيصل من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 27 سنة، طويل القامة، حنون طيب القلب وسيم ملتزم ومتدين، يعمل بناء، يود التعرف على شابة قبائلية بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على خلق ودين، تكون عاملة في سلك التعليم وتكون من ولاية البويرة وضواحيها، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة.

 10714 شرطها الوحيد أن يكون ضابطا

فدوى من العاصمة من مواليد 1985، جميلة، ذات عينين خضراوتين متحجبة، مرحة، متحصله على شهادة جامعية، تبحث عن ضابط في الدرك أو الجيش قصد الارتباط في الحلال وتأسيس عائلة، تعده بالإخلاص والوفاء والتضحية معه طول العمر، في حين لا يهمها من أي ولاية كان، المهم أن يكون محافظا على صلاته وملتزما في دينه.  

10715 ابن بسكرة يبحث عن نصفه الآخر

صابر من ولاية بسكرة، من مواليد 1983، جامعي وموظف حاليا، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة والتي يريدها من عائلة محترمة ومحافظة وسنها ما بين 20و24 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10716 يريدها ما بين 22 و25 سنة

طارق من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، أسمر البشرة، يود التعرف على شابة بغية الزواج على سنة الله ورسوله والتي يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق والجمال، كما يحبذ لو تكون عاملة في سلك التعليم، سنها ما بين 22 و25 سنة وتكون من ولاية عنابة، الطارف أو ڤالمة.

 10717 يبحث عمن تقدر الحياة الزوجية 

فاتح من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل بقطاع التربية، متخلق، طيب، حنون ومرح، يبحث عن شريكة الحياة التي يريدها متدينة، متخلقة وعلى قدر كاف من الجمال، تقدر الحياة الزوجية وتحترمها، أما سنها فما بين 24 و28 سنة.

10718 بنت جيجل تريد الاستقرار

أمال من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، سنه لا يتجاوز 35 سنة ويكون من الشرق أو الوسط. 

10719 ياسمين تريده أستاذا

ياسمين من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 20 سنة، جامعية، ترغب في التعرف على رجل جاد ومحترم قصد الزواج والاستقرار، والذي تريده أن يكون أستاذا في أي طور، سنه لا يتجاوز 35 سنة، ويكون من نفس ولايتها، إن كان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقم هاتف بنت بسكرة.

10720 محمد يريدها تلمسانية

محمد يبلغ من العمر 27 سنة، موظف، محترم ومتواضع، متوسط القامة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة ملؤها الحب والتفاهم، والتي يريدها متدينة وعلى خلق كبير، جميلة ومن أصل تلمساني، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة.

10721 محمد ريدها ربة بيت ممتازة

محمد يبلغ من العمر 30 سنة، وسيم، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق، ربة بيت ممتازة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وتكون من ولاية قسنطينة.

10722 يريدها بين 23 و29 سنة

طارق من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 33 سنة، إطار في الإدارة، طيب وحنون، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال والتي يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، تكون عاملة سنها ما بين 23 و29 سنة وتكون من ولاية سطيف.

10723 مطلق يبحث عن أرملة

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 34 سنة، مطلق، موظف، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق والدين، وحبذا لو تكون أرملة بطفل أو طفلين، فيما لم يحدد السن والولاية.

 10724 أحمد يبحث عن فتاة أحلامه

أحمد من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 39 سنة، أعزب، تاجر، يود الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون محترمة وخلوقة، كما أنه يحبذ لو يكون لها سكن خاص، وسنها ما بين 30 و40 سنة وتكون من الوسط أو الشلف.

10725 بنت الأوراس لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

الأخت سليمة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة وملتزمة في دينها وأخلاقها، ترغب في التعرف على رجل محترم وملتزم يكون سنه من 34 إلى 42 سنة، والذي تريده أن يكون إما مطلقا أو أرمل، كما لا تمانع إن كان له أولاد المهم أن يكون قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة.

10726 بنت العاصمة تبحث عن حلالها

حنان من ضواحي العاصمة، تبلغ من العمر 25 سنة، جميلة وأنيقة، ترغب في التعرف على رجل مقبول الشكل من ضواحي العاصمة، يكون عاملا مستقرا، سنه ما بين 25 و35 سنة، بينما لا تمانع في العيش مع أهله.

10727 ابن قسنطينة يريدها من نفس ولايته

الأخ لزهر من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 29 سنة، يعمل في وزارة التربية والتعليم، يرغب في الارتباط مع امراة محترمة ومحجبة ومن عائلة محافظة، لا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، سنها يكون ما بين 22 و23 سنة ويفضلها من نفس ولايته.

10728 آسيا تريده ميسور الحال

هي آسيا من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون عاملا مستقرا وله سكن خاص، وتفضله من ولاية الجزائر، بجاية، سطيف أو قسنطينة، ويكون سنه من 32 إلى 44 سنة، ويكون ميسورا ماديا.

10729 يريدها رياضية

الأخ ياسين من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل في الجيش الوطني الشعبي، يقطن مع الأهل، يرغب في التعرف على فتاة تكون لاعبة في كرة الطائرة في جمعية سطاوالي، ولا يتعدى سنها الـ 25 سنة.

10730 ريحانة تريده متدينا

هي ريحانة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، ترغب في التعرف على رجل محترم وملتزم يكون سنه ما بين 35 و45 سنة، يكون أستاذا أو طالبا في العلوم والشريعة، وتفضله من الوسط.

10731 ابن سطيف يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة

هو ياسر من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على امرأة عاملة بمجال الطب أو التعليم، تكون من عائلة محافظة وجادة في طلبها، سنها ما بين 20 و27 سنة، بينما لم يحدد ولاية شريكة الحياة.

10732 مطلق يريد البدء من جديد

أيمن من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 32 سنة، إطار بالدرك الوطني، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على امرأة محترمة، صريحة وجادة، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة المهم بدون أولاد، ويحبذ لو تكون عاملة في سلك الطب أو التعليم، يكون سنها من 25 سنة فما فوق، في حين لا تهمه الولاية التي تنتمي إليها.

10733 سفيان يريدها متدينة

الأخ سفيان من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 24 سنة، أعزب، عامل، يرغب في التعرف على فتاة سمراء البشرة، عاملة وتكون من نواحي العاصمة، ولا يتجاوز سنها 28 سنة، ولديه سكن خاص، وتكون عاملة ومحجبة ومتدينة.

 

10734 ابن القبائل يبحث عن حلاله

شاب من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، حيث يشترطها من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 18 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 10735 ابن بومرداس يرغب في الاستقرار

أحمد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 39 سنة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متدينة، محجبة، بيضاء البشرة، جميلة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من العاصمة، تيزي وزو أو بومرداس.

10736 ابن عاصمة الزيبان يبحث عمن تقدس الحياة الزوجية

 سمير من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 36 سنة، متدين، هادئ ورزين، أسمر البشرة، رياضي، مستوى جامعي، عامل، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال  وتكوين أسرة، متدينة، هادئة ورزينة، صادقة وتقدس الحياة الزوجية، جميلة، بيضاء البشرة، أما سنها فما بين 18 و22 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10737 ابن العاصمة يريدها عاملة في سلك التعليم

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 20 و31 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

 10738 ابن الجنوب يريدها من الشرق الجزائري

عبد الرحمن من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل في مؤسسة وطنية، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، تكون مثقفة، أما سنها فما بين 32 و37 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري أو العاصمة.

  10739 همّه الوحيد هو الحلال

جمال من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة، ناضجة ومتفهمة، أما سنها فما بين 20 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10740 بنت الوسط تبحث عن زوج المستقبل

أمينة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، جميلة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا وقادرا على تحمل أعباء الحياة، أما سنه فما بين 29 و33 سنة، في حين تريده من العاصمة (الشراڤة) أو البليدة.  

10741 ابن مدينة الجسور المعلقة يريدها وكيلا بالجمارك

شاب من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 46 سنة، جامعي،  يعمل وكيلا لدى الجمارك، ببحث عن شريكة الحياة التي يريدها  زوجة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك الجمارك كوكيل لدى الجمارك أو ضابطة جمركية.

10742 علي يريدها معلمة

علي من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 24 سنة، جامعي، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، تكون من عائلة محترمة، جامعية كما يحبذها معلمة، أما سنها فما بين 20 و24 سنة، في حين يريدها من ولاية الجلفة، المدية أو الأغواط.

10743 ابن العاصمة يبحث عن شريكة الحياة

بلال من العاصمة، يبلغ من العمر 26 سنة، محاسب، وسيم، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، مثقفة وجميلة، كما يحبذها جامعية، ماكثة في البيت، أما سنها فما بين20 و25سنة.

رابط دائم : https://nhar.tv/FTu4V
إعــــلانات
إعــــلانات