إعــــلانات

النهار تساعدك في البحث عن نصفك الآخر

بقلم النهار
النهار تساعدك في البحث عن نصفك الآخر

عروض الزواج

متجلببة تبحث عن رجل متدين 

أنا سعيدة من ولاية بومرداس، أبلغ من العمر 35 سنة،عزباء، متجلببة، ماكثة في البيت، طويلة القامة وبيضاء البشرة، أبحث عن زوج مخلص ومتدين قصد إتمام نصف ديني وبناء عائلة مستقرة، يكون سنه ما بين 35 و45 سنة، ولا يهم إن كان أعزبا أو أرملا أو متزوجا وله أولاد، على أن يكون عاملا مستقرا في الحلال، وأفضله من إحدى ولايات الوسط.

شرقية تبحث عن شرقي

 هي سميرة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 32 سنة، إطار في الدولة مطلقة بدون أولاد، تود التعرف على شخص قصد الارتباط الحلال، يكون   محترما وملتزما ولا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا لكن بطفل واحد على الأكثر في حين تشترط أن يكون من الشرق الجزائري.

 من يريد تحقيق السعادة مع حنان

 الأخت حنان من شلغوم العيد، تبلغ من العمر 34 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، محجبة، تود التعرف على رجل قصد الارتباط  الحلال وبناء أسرة ملؤها السعادة والهناء، حيث تريد زوجها المستقبلي جادا في طلبه ومن عائلة محترمة، كما لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا ولديه أولاد، كما أنها تشترط أن يكون لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، أما  السكن فهي لا تمانع في العيش مع أهله.

أميرة لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا

 أميرة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 30 سنة، عازبة، ماكثة في البيت  محجبة تود التعرف على رجل يكون عاملا مستقرا، ولا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا المهم أن لا يتجاوز 40 سنة.

المهم أن تكون عاملة

نبيل من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 37 سنة،  أعزب، موظف، يود التعرف على فتاة عاملة قصد الارتباط الحلال، ولم يشترط ابن سطيف لا سن ولا ولاية زوجته المستقبلية.

منير يريدها من الشرق الجزائري

هو منير من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 33 سنة، أعزب، لديه عمل مستقر، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدها من عائلة محترمة، أو ضحية إرهاب، كما يشترط أن تكون زوجته المستقبلية من الشرق الجزائري، وسنها ما بين 26 و32 سنة. إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات وترغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

 جميلة تريده ما بين 38 و50 سنة

أنا جميلة من ولاية بومرداس، أبلغ من العمر 38 سنة، أستاذة في التعليم المتوسط، أبحث عن رجل جاد، مسؤول، عامل مستقر، من أجل بناء علاقة شرعية على  سنة الله ورسوله، على أن يكون سنه ما بين 38 و50 سنة، وأن يكون قادرا على تحمل أعباء الحياة الزوجية، ولا يهمني إن كان أعزبا أو أرملا أو متزوجا شرط أن يكون بدون أولاد، ولا تهمني الولاية.

هل من مغترب لبنت العاصمة؟

أنا شابة من العاصمة، أبلغ من العمر 33 سنة، عزباء، محجبة، ماكثة في البيت، سمراء البشرة وجميلة، أود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي أريده إنسانا محترما، واعيا بحجم المسؤولية الزوجية كما أحبذ لو يكون من العاصمة أو ضواحيها، بل أحلم أن يكون مغتربا، أما فيما يخص سنه فأشترط أن يكون ما بين 33 و45 سنة.

يريدها عاملة بسلك الطب أو التعليم

هو كمال من ولاية غرداية، يبلغ من العمر 30 سنة، ممرض في المستشفى، أعزب ولديه سكن خاص، يود الارتباط مع شابة سنها ما بين 26 و30 سنة، كما يشترط كمال أن تكون زوجته المستقبلية من الشمال ويفضلها لو تكون  قبائلية، ولا يهم إن كانت محجبة أو غير ذلك، المهم أن تكون جميلة الطلعة، ومن عائلة محافظة، ويحبذ لو تكون عاملة بسلك المحاماة، الطب، التعليم أو الصحافة.

 

بنت العاصمة تبحث عن الحلال

 هي سهام من العاصمة، تبلغ من العمر 38 سنة، عزباء، محجبة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تريده محترما وعاملا مستقرا في الحلال، أما فيما يخص سنه فتشترط أن يكون ما بين 40 و55 سنة. في حين لم تشترط بنت العاصمة الولاية التي ينتمي إليها زوجها المستقبلي.

 قسنطينية تبحث عن فارس الأحلام

هي شابة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 37 سنة ،عزباء، ماكثة في البيت، محجبة، وذات جمال متواضع، من عائلة محترمة ومحافظة، تبحث عن فارس أحلامها الذي ستكمل معه حياتها، وتشترط أن يكون سنه ما بين   39 و45 سنة، ولا تعارض إن كان يسكن وحده أو مع الوالدين، وتفضله من قسنطينة وضواحيها.

هل من شقراء لمحمد؟

أنا محمد من ولاية المسيلة أبلغ من العمر 27 سنة، طالب جامعي وعامل في التجارة، لدي سكن خاص، أعزب، أود التعرف على شابة متفهمة لوضعي الدراسي، تكون جميلة وشقراء، محجبة وحبذا لو تكون عاملة في سلك التعليم أو الطب، أما عن سنها فأشترط أن يكون من 20 إلى 25 سنة، ولا تهمني الولاية التي تنتمي إليها.

أبحث عن زوجة متعلمة

أنا عبد الباسط من عين صالح ولاية تامنراست، أبلغ من العمر 30 سنة، أرغب في التعرف على امرأة محترمة وملتزمة قد الزواج والاستقرار في الحلال، والتي أريدها على خلق وملتزمة في دينها، حنونة وكذلك متعلمة وفيما يخص سنها فأفضل لو يكون ما بين 23 و28 سنة.

هذه هي مواصفات زوجة المستقبل

الأخ نجيب من ولاية بسكرة، من مواليد 1978، عامل، قادر على تأسيس أسرة، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي تشاركه حياته، والتي يريدها   مقبولة الشكل وذات أخلاق حسنة ومتحصلة على شهادة ليسونس، وتكون من عائلة كريمة ومحافظة، أما الولاية التي تنتمي إليها فإنه يفضل لو تكون من ولاية باتنة أو سطيف.

هل من زوج جاد لسمية؟

سمية من ولاية الأغواط، تبلغ من العمر 28 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، متحجبة، تبحث عن رجل جاد قصد بناء أسرة على سنة الله ورسوله، يكون سنه ما بين 30 و35 سنة، ويكون عاملا مستقرا وأعزبا، وتفضل بنت الأغواط لو يكون زوجها المستقبلي من الأغواط أو الجلفة.

 ابن باتنة يريدها يتيمة

هو فيصل من عين التوتة ولاية باتنة، يبلغ من العمر شاب 30 سنة، مستقر في عمله، يسكن مع الأهل، يود التعرف على شابة لا تتعدى الـ 25 سنة تكون بيضاء البشرة، على قدر من العلم، ويفضل فيصل لو تكون زوجة المستقبل وشريكة الحياة من الشرق الجزائري كما أنه يحبذ لو تكون يتيمة.

صليحة تبحث عن ابن الحلال

الأخت صليحة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت محجبة، تريد التعرف على رجل محترم وملتزم ومن عائلة محافظة قصد الزواج والاستقرار في الحلال، وتفضل صليحة لو يكون من الوسط أو الشرق الجزائري، وسنه ما بين 28 و30 سنة، كما أنها تشترط أن يكون عاملا مستقرا ولا تمانع إن لم يكن له سكن خاص.

سطايفي يبحث عن الاستقرار

هو مبارك من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 45 سنة، أرمل بدون أولاد، موظف لدى الدولة، لديه سكن خاص، يبحث عن امرأة لبناء أسرة على سنة الله ورسوله، ويشترط أن يكون سنها ما بين 25 و30 سنة، ولا يهم إن كانت عازبة أو مطلقة أو أرملة لكن بدون أولاد، كما يفضل مبارك أن تكون الزوجة المستقبلية مثقفة وخلوقة، وحبدا لو كانت ممرضة، أما عن الولاية التي تنتمي إليها فيقول من باتنة أو سطيف.

هل من جميلة ومتخلقة لخالد

أنا خالد من ولاية البرج، أبلغ من العمر 26 سنة، تاجر، تحصلت على دبلوم في الحقوق، أعزب وأقطن مع عائلتي، أود التعرف على شابة قصد الزواج يكون سنها ما بين 18 و23 سنة، ولا يهمني إن كانت محجبة أو غير محجبة كما أنني لا أمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم هو أن تكون حسنة الجمال والأخلاق، وجدية في الطلب، أما عن المنطقة فأفضلها من الشمال أو الشرق، فمن ترغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليها سوى  الاتصال بالجريدة للحصول على رقم هاتفي الخاص.

من ستحظى بمنير السطايفي؟

أنا منير من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 33 سنة، أعزب، تاجر خاص، أسكن مع أهلي، أود الارتباط مع شابة، قصد بناء أسرة مستقرة، وأشترط أن تكون محجبة، وذات أخلاق حميدة، طويلة القامة، سنها ما بين 22 و28 سنة، كما أنني أفضل لو تكون ماكثة في البيت، ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار وتحمل أعباء ومسؤولية الزواج، وأفضل لو تكون من ولاية سطيف، باتنة أو قسنطينة.

هل من رجل جاد لمريم؟

هي مريم من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، طويلة القامة، بيضاء البشرة، جميلة، طيبة وحنونة، ربة بيت  ممتازة، تبحث عن رجل محترم وجاد قصد إتمام نصف الدين وبناء علاقة شرعية، يكون سنه ما بين 27 و34 سنة، ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، كما لا يهمها إن كان يقطن مع العائلة أو لوحده، المهم أن يكون   جادا وله رغبة حقيقية في الاستقرار وتأسيس أسرة، أما عن الولاية فتفضله من الشرق أو الوسط وتحبذا لو يكون من ولاية سطيف.

رضوان يبحث عن زوجة رزينة

أنا رضوان من العاصمة، أبلغ من العمر 28 سنة، عامل بمطار هواري بومدين، أعزب، ولدي سكن خاص، أبحث عن شابة قصد الزواج وبناء عائلة على سنة الله ورسوله، تكون لها رغبة في الاستقرار، وسنها يكون ما بين 18 و30 سنة، وتكون واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج والعيش معي في السراء والضراء، في حين لا أشترط الحجاب، كما لا يهمني إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما عن الولاية فأريدها من الجزائر العاصمة، بومرداس، تيزي وزو، البليدة أو البويرة.

كل ما يريده هو الاستقرار

أنا كمال من العاصمة، أبلغ من العمر 30 سنة، مغترب، عامل في مؤسسة تجارية، لدي سكن خاص، أبحث عن شابة تشاركني الحياة وتبني معي أسرة صالحة، يكون سنها ما بين 18 و30 سنة، كما أفضل لو تكون واعية وذات أخلاق حميدة، ولا يهم إن كانت محجبة أو غير ذلك، المهم أن تكون ملتزمة في دينها وأخلاقها، كما لا يهمني إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما الولاية التي تنتمي إليها فأفضل لو تكون من الجزائر، البويرة، بومرداس، البليدة أو تزي وزو.

 من ستحظى بابن ميلة؟

الأخ فارس من ولاية ميلة، يبلغ منم العمر 28 سنة، موظف لدى الدولة، أعزب يسكن مع الوالدين، يود التعرف على شابة جادة ومحترمة وسنها  من 22 إلى 24 سنة، ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم أن تكون متفهمة وذات أخلاق حسنة، ويفضل فارس لو تكون زوجة المستقبل من ولاية ميلة أو ضواحيها.

نورة تبحث عن نصفها الثاني

الأخت نورة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 38 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، عزباء، تبحث عن نصفها الآخر الذي تريده أن يكون أعزبا أو مطلقا أو أرملا ولا يهمها إن كان لديه أولاد أم لا، المهم لديها هو أن يكون رجلا محترما وملتزما ولديه رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، وسنه  يكون ما بين 40 و50 سنة، كما أنها تفضله من إحدى ولاية الشرق.

كل ما أريده هو الحلال

أنا فهيم من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 38 سنة، موظف لدى الدولة، أعزب، أسكن مع الوالدة، أبحث عن امرأة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها قصد الزواج والاستقرار، يكون سنها ما بين 28 و30 سنة، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها شريك حياتي فإنني أفضل لو تكون من نفس ولايتي أو من ولاية بسكرة، بينما لا أمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت المهم أن تكون امرأة محافظة ومحجبة وعزباء.

 

كل ما يريده هو الاستقرار

هو حسن من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل بمؤسسة بترولية، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على فتاة قصد الزواج، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو فاقدة لعذرية، المهم أن لا يتجاوز سنها الـ 45 سنة، وتكون امرأة واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، في حين لم يشترط الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

من أهم شروطه أن تكون محجبة

الأخ فاروق من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف في شركة سونطراك، مطلق وله ابنة واحدة تعيش مع أمها، يسكن مع العائلة، يرغب في التعرف على امرأة بمعنى الكلمة من حيث الدين والأخلاق، ولا يهتم فاروق إن كانت عزباء أو مطلقة أو أرملة ولها أولاد، المهم لديه هو أن تكون محجبة ومن ولايات الغرب أو الوسط .

رابط دائم : https://nhar.tv/DacWO
إعــــلانات
إعــــلانات