إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

-      عروض مختلفة

110382 وليد من المسيلة، يبلغ من العمر 31 سنة، يعمل في شركة وطنية مقيم مع الأهل، لم يسبق له الزواج، يبحث عن فتاة شريفة جادة ومستعدة للارتباط وتكوين أسرة، لا يتعدى عمرها 23 سنة، من تيزي وزو، بجاية أو العاصمة خاصة.

 110383 غيلاس من العاصمة، رجل متواضع ومسؤول، لم يسبق له الزواج يبلغ من العمر 42 سنة، موظف في الإدراة، يملك مسكنا في تيزي وزو، أبيض البشرة، طويل القامة، يبحث عن شابة جادة وصادقة ليرتبط معها بما يرضي الله ورسوله الكريم، امرأة متفهمة وناضجة، عمرها ما بين 27 و32 سنة، من العاصمة أو ضواحيها.

110384 فيصل من الشلف، صاحب مؤسسة مصغرة، لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 36 سنة، مقيم مع الأهل، يود التعرف على فتاة شريفة وصادقة بنية الحلال، عمرها ما بين 20 و28 سنة، عاملة أو ماكثة في البيت من غرب البلاد.

110385 العربي من النعامة، في العقد الثالث من عمره، لم يسبق له الزواج، بناء، أسمر البشرة، متوسط القامة ومقبول الشكل، يبحث عن شريكة الحياة، فتاة متخلقة، مثقفة وشريفة ليرتاح ويسعد معها تحت سقف الحلال لا يتجاوز عمرها 30 سنة من الغرب الجزائري، عاملة مستقرة.

 110386 أمين من الشلف، 39 سنة، موظف إداري، لم يسبق له الزواج، صاحب نية صادقة من أجل الاستقرار يبحث عن شابة متواضعة ومتفهمة ليتخذها بما يرضي الله والرسول حليلة، يقبلها مطلقة أو أرملة دون أولاد، عمرها ما بين 30 و38 سنة من العاصمة.

 110387 موظف لم يسبق له الزواج من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 35 سنة، يبحث عن فتاة شريفة وأصيلة ليكمل معها نصف الدين ويستقر برفقتها في بيت ينعم بالدفء والهناء، يقبلها مطلقة بطفل عل الأكثر، من سطيف، قسنطينة أو برج بوعريريج، لا يتعدى عمرها 32 سنة لديها شهادة جامعية.

110388 أمين من تيسمسيلت، يبلغ من العمر 27 سنة، موظف في شركة عمومية ويملك مسكنا خاصا، لم يسبق له الزواج، طويل القامة، أسمر البشرة، يحلم بدخول القفص الذهبي مع فتاة تقية تفهمه وتحترمه، صالحة يرضى بها ويسعد بعشرتها، لا يتجاوز عمرها 25 سنة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت من إحدى ولايات الوسط الجزائري.

–     مــطلقون

110389 ناصر من ميلة، يبلغ من العمر 37 سنة، تاجر مطلق دون أولاد، يملك مسكنا خاصا، طويل القامة، أشقر ومقبول الشكل، يريد إعادة بناء حياته على قاعدة متينة من المحبة والاحترام مع زوجة أصيلة من الشرق الجزائري، عاملة عمرها ما بين 27 و30 سنة، لا تهمه حالتها الاجتماعية مهذبة وجادة، متوسطة القامة وبيضاء البشرة.

110390 عبد الجليل من ميلة، في العقد الرابع من عمره، مطلق دون أولاد، إداري في شركة عمومية ويملك مسكنا خاصا، أبيض البشرة، مقبول الشكل يتمنى التوفيق مع زوجة تفهمه وتقدره، امرأة واعية ومثقفة من إحدى ولايات الشرق، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت ولا تهمه حالتها الاجتماعية، عمرها ما بين 30 و35 سنة.

110391 رجل من سيدي بلعباس وأصله من وهران، تاجر مطلق وأب لابن راشد، يبلغ من العمر 58 سنة، يملك مسكنا خاصا، يسعى للارتباط مع امرأة شريفة ومحترمة، من إحدى ولايات الغرب الجزائري لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة دون أولاد، عمرها من 35 إلى 45 سنة.

 110392 رجل من الشرق الجزائري، يعمل بسوناطراك ويملك مسكنا خاصا، مطلق دون أولاد، يرغب في الاقتران بما يرضي الله ورسوله مع امرأة تقية وأصيلة من قالمة، أم البواقي أو سوق أهراس، لا يتجاوز عمرها 38 سنة، ماكثة في البيت، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بطفل على الأكثر.

 

 110393 جمال من بشار وأصله من تيبازة، يبلغ من العمر 43 سنة، تقني سامي في الإلكتروميكانيك وعامل حر، مطلق وله 3 أبناء تحت رعاية الوالدة، يرغب في تجسيد الحلال تحت سقف المودة والاستقرار مع زوجة صالحة، لا يتجاوز عمرها 38 سنة، لا يهمه وضعها الاجتماعي، مستعدة للاستقرار والإقامة معه في بشار، تكون رشيقة وأنيقة، عاملة أو ماكثة في البيت.

رابط دائم : https://nhar.tv/sww9d
إعــــلانات
إعــــلانات