إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

للراغبات في الزواج وراء البحارض 

1000   نجحت في حياتي المهنية والعلمية وأطمح إلى التألق مع صبية 

برهان من عين الدفلى، شاب مثقف واع، يبلغ من العمر 29 سنة، يعمل ويزوال الدراسة خارج الوطن، متحصل على ماجستير، بصدد التحضير لنيل شهادة الدكتوراه في العلوم الاقتصادية، يبحث عن فتاة مسؤولة وجادة قصد الزواج وتجسيد الحلال، مثقفة ترضى العيش معه خارج الوطن، تناسبه سنا من الوسط الجزائري، في جاية أو تيزي وزو   .

مخطئات تائبات غايتهن حياة الطهر والثبات 

2000   أتمنى أن يغفر الله ذنبي ويوفقني مع شهم لا يفضح عيبي    

أدركت حجم خطئي وخطيئتي بعد فوات الأوان، لقد استغفلني الشيطان وجرّني جرا إلى حظيرة المغضوب عليهم، أتجرع مرارة الإثم وأعيش بلا هدف ولا عنوان، لذا أجدني حائرة ولا قدرة لي على الاستمرار، منذ سنة استدرجني خطيبي بحسن الكلام وأغرقني في الأحلام، فتال مني ما نال وتركني وحيدة أصارع الأهوال، فمن يسترني وله الثواب من دون حساب.

أبلغ من العمر 33 سنة، من ولاية بومرداس، ماكثة في البيت، سمراء هادئة ورزينة، أتمنى أن يغفر الله ذنبي ويوفقني مع رفيق الدرب، رجل شهم لا يفضح عيبي، أقبله مهما كان وضعه الاجتماعي، وإن كان لديه أولاد، شرط الصدق، وألا يستغلني لأن وضعي لا يسمح لي بخوض أي تجربة فاشلة، أرضى العيش معه في أي مكان.

 موظفات و بشهادات جامعية غايتهن عيشة هنيّة

25 متخصصة في الشؤون المالية تكفل لك السعادة مهما كان الثمن

شهيرة من مدينة البليدة، شابة في مقتبل العمر 27 سنة، جامعية متحصلة على شهادة ليسانس في المالية، سمراء حلوة طويلة القامة، تتمنى الاقتران على سنة الله ورسوله مع رجل جاد وصادق من وسط البلاد، لا يتجاوز عمره 35 سنة، تفضل شريكا لم يسبق له الزواج، لديه عمل مستقر، تعده بأنها ستعمل جاهدة لتجعل أيامه سعيدة وأحلى من طعم العسل.

 35 عشرينية بشهادة جامعية ترضى أن تكون زوجة ثانية

قسنطينية متميزة بحلو الكلام وعذب اللسان، تبلغ من العمر 29 سنة، لم يسبق لها ربط أي نوع من العلاقات، جامعية، طموحة تسعى لإتمام نصف الدين مع رجل صالح وأمين، موظف مستقر قادر على تحمل المسؤولية المادية والمعنوية للزواج، لا يتعدى عمره 37 سنة من شرق الوطن، ترضى أن تكون زوجة ثانية لمن يوفر لها بيتا مستقلا.

45 جامعية درست علوم الاتصال ترغب بالوصال

شابة رائعة، نبيلة وكريمة من ولاية عين تموشنت، تبلغ من العمر 29 سنة، متحصلة على شهادة ماستر في الاتصال، تحلم بدخول القفص الذهبي وارتداء الفستان الأبيض مع شهم يطير بها إلى دنيا السعادة والأفراح، تنعم معه بالسكينة والطمأنينة، يحبها بصدق وإخلاص من الغرب الجزائري لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا لديه أولاد، عمره ما بين 30 و40 سنة.

 55 المودة والحنان شرطي لأعيش معك في أي مكان مهما كانت الأحوال

فطيمة من ولاية غليزان، شابة ناضجة ومسؤولة في الـ 28 من عمرها، متحصلة على ليسانس في الأدب العربي لم يسبق لها الزواج، « خمرية» متوسطة القامة، مقبولة الشكل، ترغب في الارتباط على سنة الله ورسوله مع رجل شهم صاحب أخلاق حميدة وسيرة حسنة، عمره مابين 30 و37 سنة واع وناضج، ترضى العيش معه في أي منطقة و تقبله مهما كان وضعه الاجتماعي.

 65 شقراء بعيون خضراء غايتها السعادة والهناء

شابة أصيلة وطيبة القلب من ولاية برج بوعريريج، في العقد الثالث من عمرها، موظفة مستقرة في الحماية المدنية، بيضاء البشرة، طويلة القامة وصاحبة عيون خضراء، تشع أنوثة وجمال، تريد إتمام نصف دينها مع رجل شهم ومسؤول، عمره ما بين 32 و40 سنة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بولد على الأكثر، تشترط أن يكون لديه عمل مستقر يكفل لهما العيش الكريم.

 75 منتهى أحلامي التوفيق مع زوج شديد الإيمان

شابة من وسط البلاد، موظفة مستقرة تبلغ من العمر 28 سنة، تريد الاقتران مع رجل متفهم واع، تقي يخشى الله، ترتاح معه وتحقق إلى جانبه حياة مستقرة وهنيئة، عمره ما بين 28 و35 سنة، لم يسبق له الزواج، من وسط البلاد، تعده بالوفاء والهناء.

مطلقات يرغبن بتجديد الحياة

100 أستاذة اللغة الفرنسية تسعى إلى خوض تجربة ثانية

شابة شريفة ومتواضعة من ولاية مستغانم، تبلغ من العمر 25 سنة، متحصلة على شهادة ليسانس في الفرنسية، تشغل منصب أستاذة بالطور المتوسط، مطلقة من دون أطفال، تريد الارتباط والاستقرار على سنة الله ورسوله مع رجل يحترمها ويكون لها نعم الزوج الصالح والمتفهم، عمره ما بين 28 و35 سنة، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا من دون أولاد، من إحدى ولايات غرب البلاد.

200 مستقرة مهنيا تسعى إلى الاستقرار العائلي

سميرة من سكيكدة، في العقد الثالث من عمرها، مطلقة من دون أطفال، لديها مستوى جامعي، موظفة مستقرة، متميزة، طيبة وحنون، تريد الزواج على سنة الله ورسوله برجل شهم وأصيل، لا يتعدى عمره 40 سنة، تتمنى الظفر بزوج مثقف، تقبله مهما كان وضعه الاجتماعي، تشترط أن يكون لديه عمل مستقر، ترضى العيش في أي مدينة، لأن غايتها الاستقرار وإعمار دار.

300 أكثر ما يهمني في الدنيا إنشاء علاقة أبدية

شابة من ولاية تيارت، مطلقة أم لطفلة تحت وصايتها، ماكثة في البيت، تبلغ من العمر 29 سنة، لديها مستوى النهائي، ترغب في التجديد مع رجل مخلص وحنون، من الغرب الجزائري، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بأولاد، عمره مابين 35 و48 سنة، تشترط الجدية وصدق النية، وتتمنى أن تكون علاقتها هذه المرة أبديّة.

 400 من يجسّد معي الحلال لأهنأ ويرتاح البال

نعيمة من الوسط الجزائري، مطلقة قبل البناء، ماكثة في البيت، في العقد الثالث من عمرها، مسؤولة، ناضجة وربة بيت ممتازة، سمراء البشرة، متوسطة القامة، ترغب في إتمام نصف دينها وتأسيس أسرة مثالية مع زوج صالح يسترها في الحلال ويصون عرضها، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا يناسبها سنا.

صبايا في حاجة إلى العناية والرعاية

10 حياة من ولاية تيارت، فتية في عمر الزهور»19 سنة»، طموحة وحالمة إلى أبعد الحدود، متحصلة على شهادة البكالوريا، طويلة القامة، سمراء البشرة، تريد الزواج على سنة الله ورسوله مع رجل يرتقي إلى مستوى براءتها، لطفها ورقتها، لا يتجاوز سنه 35 عاما، لم يسبق له الزواج، من غرب الوطن، تتمنى أن يوفر لها هذا الأخير مسكنا مستقلا.

20 مريم من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 22 سنة، شابة رزينة ماكثة في البيت، مهتمة بشؤونه، طويلة القامة، سمراء البشرة وأنيقة، تريد الاقتران وتحصيل الاستقرار تحت سقف الحلال مع رجل صادق ومسؤول، جاد ومستعد للارتباط في أقرب الآجال، لا يتعدى عمره 30 سنة، لا تمانع الإقامة في أي مدينة من التراب الوطني.

30 لمياء من العاصمة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، ربة منزل ممتازة، تتمنى إتمام نصف دينها مع رجل شريف وصادق، جاد ومستعد لتحمّل مسؤولية الزواج، لا يتجاوز عمره 40 سنة، لا مانع إن كان أرمل أو مطلقا، من العاصمة أو الوسط الجزائري، يملك مسكنا خاصا، تعده بالدعم والمساندة في السراء والضراء، وأن تجعل حياته أفضل من الأمراء.

40 سندس من تبسة، فتاة رقيقة المشاعر، تبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت، لديها مستوى ثانوي، بيضاء البشرة، طويلة القامة، جميلة وجذابة، تريد الزواج على سنة الله ورسوله، مع رجل يقدّرها ويستحق مشاركتها الحياة، جاد وصادق، عمره ما بين 30 و40 سنة، من الشرق الجزائري، تقبله أرمل أو مطلقا من دون أطفال، شرطها الوحيد أن يكون لديه مصدر رزق ثابت، يعينهما على الاستقرار المادي.

50 شابة شريفة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 27 سنة، لم يسبق لها الزواج، تمارس حرفة الحلاقة، بيضاء البشرة، طويلة القامة، جميلة وأنيقة، تتمنى الاستقرار وتأسيس بيتها على قواعد متينة من التفاهم والتراضي مع زوج مخلص ومحب، عامل مستقر وقادر على تحمل المسؤولية المادية والمعنوية للزواج، لا يتجاوز عمره 42 سنة، تقبل العيش في أي مدينة من تراب الوطن.

الجواهر الروحانية لحياة خالية من السلبية

تشعر بالفشل في حياتك، قلّة الحظ تطاردك والوساوس والهواجس تمنعك من العيش بسلام، قد يكون ذلك بسب قوة خفية أو أفعال مؤذية، لتتخلص من هذه الإشكالية، الأخ سمير والأخ مراد، يضمنا لكما المساعدة الشرعية من أجل تسهيل أموركم، وللحصول على لؤلؤة الحياة الهنية، سارعوا للاتصال بهما على الأرقام الآتية:

3800، 3801، 3002

 

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/WeLM6
إعــــلانات
إعــــلانات