إعــــلانات

المغني اللبناني جو رعد يسرق المخرج الجزائري رفيق فاسي

المغني اللبناني جو رعد يسرق المخرج الجزائري رفيق فاسي

 تعرض المخرج الجزائري، رفيق فاسي، إلى سرقة إحدى أعماله الفنية، من قبل المغني اللبناني المثير للجدل جو رعد. كما أوضح فاسي  في فيديو عبر حسابه الأنستغرام، أنه هو من أخرج كليب أغنية “لبية لبية”.

في حين، قام جو رعد بكتابة اسم “موريس نيكولاس”، كمخرج للكليب، عوض رفيق فاسي -يضيف المخرج الجزائري-.  وردا على هذا الفعل،  قال المخرج “أنا لم أمتعض  من وضع اسم آخر ولكن الأمر وما فيه أنني كنت معه وأخي  أمين هناك”.

طالع أيضا:

بيلا حديد تتذكر فلسطين في عيد الحب وترتدي الحجاب في أمريكا

ولم يرد من جهته، المغني  اللبناني جور رعد على ما قاله المخرج الجزائري رفيق فاسي، إلى غاية اللحظة. كما أثار المشكل القائم بين المخرج و المغني المثير للجدل، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

حتى الممثلين الإعلاميين تفاعلوا مع وشاركوا ما نشره المخرج الجزائري  رفيق فاسي، في الانستغرام. على غرار الاعلامي عبد الرحيم بونمري، والاعلامية ياسمين سعود، والممثل أمين ميموني وغيرهم.

كما، راح بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى التعليق على منشور جو  رعد مذكرين إياه أن العمل من إخراج مخرج جزائري وليس فرنسي.

وأطلق المغني اللبناني، أغنيته “لبيه لبيه”، بتاريخ 10 فيفري من السنة الجارية، حيث كتب أنها من اخراج موريس نيوكولاس الفرنسي. وكانت التعليقات على الأغنية بعد ما نشره رفيق فاسي، مشجعة للمخرج الجزائري. في حين ومن جهته، لم يقم جور رعد بأي  رد على تعليق الجزائريين ولو بإعجاب، لكن بالمقابل كان يعلق على التعليقات المعجبة بأغنيته.

https://www.instagram.com/stories/rafik.faci/2776294523382163786/?hl=fr

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/F227q
إعــــلانات
إعــــلانات