إعــــلانات

المغرب يستعطف الجزائر لفتح الحدود في رسالة وجهها الملك للرئيس بوتفليقة

بقلم وكالات
المغرب يستعطف الجزائر لفتح الحدود في رسالة وجهها الملك للرئيس بوتفليقة

أكد الملك المغربي الملك محمد السادس اليوم الثلاثاء حرصه القوي للعمل مع الرئيس عبد العزيز بوتفليقة من اجل اعطاء ديناميكية جديدة لعلاقات التعاون الفاعل بين البلدين.

وشدد الملك محمد السادس في رسالة تهنئة موجهة الى الرئيس بوتفليقة بمناسبة عيدي الاستقلال و الشباب نقلتها وكالة الأنباء المغربية على حرصه القوي على مواصلة العمل من اجل تجاوز العوائق لاعطاء دينامية جديدة لعلاقات التعاون الثنائية والتضامن الفاعل بين البلدين على المستوى الثنائي أو في اطار اتحاد المغرب العربي كخيار استراتيجي.
واوضح الملك المغربي ان “في ذلك خير وفاء للأرواح الطاهرة ولتضحيات رواد الكفاح المشترك من أجل الاستقلال وخير تجاوب مع تطلعات الأجيال الحاضرة والقادمة لتحقيق التقدم والتنمية والعيش الكريم في ظل الاخاء والوئام والوحدة والتكامل والاندماج”.
وأعرب العاهل المغربي عن الاعتزاز بأواصر الأخوة الصادقة بين الشعبين الشقيقين والمصير المشترك مستحضرا ملاحم التضحية والكفاح التي جمعت المغاربة واخوانهم الجزائريين لتحقيق تطلعات البلدين في الوحدة والحرية والاستقلال.
من جهة أخرى شهدت العلاقات الثنائية بين الجزائر و المغرب خلال الآونة الأخيرة حركية بعد تبادل زيارات رسمية بين حكومتي البلدين في الوقت الذي تسعى فيه المغرب لفتح الحدود المغلقة منذ 1994.

رابط دائم : https://nhar.tv/6dxGl
إعــــلانات
إعــــلانات