إعــــلانات

المساكني يُشعل النهائي ويتوعد بتكرار هدفه التاريخي في مرمى مبولحي !

المساكني يُشعل النهائي ويتوعد بتكرار هدفه التاريخي في مرمى مبولحي !
المساكني يتوعد

يبدو أن قائد المُنتخب التونسي “يوسف المساكني” يُريد تكرار سيناريو منافسة كأس أمم إفريقيا 2013 عندما سجل في مرمى “رايس وهاب مبولحي” في الدقيقة الأخيرة. 

“النمس” كما يُلقب قال اليوم الجمعة في الندوة الصحفية التي تسبق نهائي منافسة كأس العرب للمُنتخبات فيفا قطر 2021 المُقرر بين الجزائر وتونس غدا السبت بملعب البيت بداية من الساعة ال16:00.

“الهدف أمام مبولحي في كان 2013 يبقى ذكرى فقط، مباراة الغد مُختلفة، ولكن لما لا تكرار الأمر”.

كما أضاف:”لعبت مع عبد المجيد بوقرة لثلاث سنوات، لكن لا أعرف طريقة تفكيره كمدرب، أعلم فقط أنه كان يُريد أن يُصبح مُدرب وفعل ذلك”.

طالع أيضا: سبقاق ينتقل إلى قطر لحضور نهائي الجزائر أمام تونس

يتنقل وزير الشباب والرياضة عبد الرزاق سبقاق اليوم الجمعة إلى العاصمة القطرية الدوحة لحضور مباراة النهائي التي ستجمع الخضر أمام المنتخب التونسي.

وسيكون وزير الشباب والرياضة عبد الرزاق سبقاق مرفوقا بوفد يتكون من 7 اعضاء من الوزارة وشخص واحد من الفاف لمساندة رفقاء بوقرة وحضور نهائي كأس العرب.

ويواجه المنتتخب الوطني يوم غد السبت المنتخب التونسي بداية من الساعة الرابعة زوالا بالتوقيت الجزائري بملعب البيت في إطار نهائي كأس العالم للمنتخبات العربية.

طالع أيضا: بلايلي: “نحطو كل شيء للفوز باللقب أمام تونس”

أعرب نجم المنتخب الوطني يوسف بلايلي عن سعادته بالفوز المحقق أمام قطر. والتأهل إلى نهائي كأس العالم للمنتخبات العربية أمام تونس.

وتحدث يوسف بلايلي لقناة الكأس بعد تتويجه بلقب رجل المباراة أمام المنتخب القطري قائلا:“هاردلك للمنتخب القطري، أهدي هذا الفوز للشعب الجزائري.”

وأضاف: “كانت مباراة أمام فريق يملك مستوى عالي، الآداء كان رائعا من الجانبين “.

وبخصوص النهائي أمام المنتخب التونسي قال بلايلي: “ستكون مباراة داربي أمام مننتخب تونس “نحطو” كل شيء للفوز بهذا اللقب”.

طالع أيضا: بوقرة قبل النهائي:”نحن المنتخب الوحيد الذي واجهنا كبار كأس العرب”

أكد الناخب الوطني للمحليين “مجيد بوقرة” أن الخضر هم المُنتخب الوحيد الذي واجه كبار مونديال العرب.

كما قال “بوقرة” عقب نهاية المواجهة أمام قطر في تصريحاته الصحفية.

“قبل مواجهة تونس في النهائي نحن المنتخب الوحيد الذي خاض أكثر  المباريات صعوبة في كأس العرب”.

وأضاف:”واجهنا منتخب مصر والمغرب واليوم قطر وهي أفضل المنتخبات في الدورة وسنلعب 6 مباريات في 17 يوما، وهذا شيئ كثير”.

طالع أيضا: بوقرة: “سنلعب كل مباراة على أنها نهائي”

أكد مدرب المنتخب الوطني مجيد بوقرة، أنّ التشكيلة ستخوض مباراة الغد أمام منتخب قطر على أنها نهائي. بالرغم من صعوبة المهمة أمام البلد المضيف.

ونشّط الناخب الوطني مجيد بوقرة ندوة صحفية صبيحة اليوم الثلاثاء للحديث عن مباراة الغد أمام المنتخب القطري. في إطار  الدور نصف النهائي من منافسة كأس العرب للمنتخبات.

كما قال بوقرة “قطر هو البلد المنظم وهم يلعبون أمام جمهورهم، وينظمون هذه المنافسة الرائعة”. و”هذا يعني أنه من الضرورة  وجود ضغط في مباراة قطر، وجمهورهم ينتظر منهم النتائج”.

وأضاف بوقرة “وفيما يتعلق بنا نحن منذ البداية نبقى على نفس الروح، نثق في أنفسنا”. و”نضغط على أنفسنا لنتطور من مباراة إلى أخرى، لذلك لا شيء يتغير نلعب كل مباراة على أنها نهائية”. “لدينا لاعبين بعقلية تنافسية في كرة القدم، وسندخل 200 بالمائة للفوز بهذه المباراة”.

كما حقّق المنتخب الوطني للمحليين، السبت، التأهل للدور النصف نهائي من بطولة كأس العرب، على حساب المنتخب المغربي. وانتهى الوقت الرسمي، والشوطين الإضافيين من المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة.

كما احتكم الفريقين لضربات الترجيح، والتي ابتسمت للمنتخب الوطني للمحليين، أين انتهت بنتيجة 5-3. وبهذا حقق المنتخب الوطني للمحليين تأهلهم للدور النصف نهائي من كأس العرب، أين سيواجهون المنتخب القطري.

ولم يتجرع المغاربة بعد، الخسارة القاسية التي تعرض لها مُنتخبهم أمام المنتخب الوطني الجزائري.

والدليل على ذلك ما حدث على هامش وصول أسود الأطلس للعاصمة المغربية الرباط أمسية اليوم الإثنين قادمين من العاصمة القطرية الدوحة.

القناة الالكترونية المغربية “شوف تيفي” تبرأت من زملاء المهاجم أشرف بن شرقي على المباشر.

حيث وخلال بثها المباشر للحظة وصول المنتخب المغربي عنونت القناة الفيديو بعبارة: ”بعد النكسة التي صدمت المغاربة، طائرة منتخب عموتة  تعود الى أرض الوطن”.

ويعتبر هذا العنوان دلالة واضحة على أن المغاربة لم ولن ينسوا الخروج المخزي من منافسة كأس العرب على يد الخضر.

يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على أخبار عاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. فور حدوثها عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/dFm0W
إعــــلانات
إعــــلانات