إعــــلانات

المدرب ديمتري يتمسك بعبد المالك زياية

بقلم واج
المدرب ديمتري يتمسك بعبد المالك زياية

قرر مدرب نادى إتحاد جدة لكرة القدم البلجيكي ديمتري إستمرار اللاعب الدولى الجزائري عبد المليك زياية فى صفوف الفريق الموسم القادم حسبما أوردته اليوم الإثنين الجريدة الرياضية السعودية “الرياضية”.

وأوضح نفس المصدر أن قرار الإحتفاظ بالمهاجم الجزائري تم إتخاذه من قبل المدرب ديمتري عقب الإجتماع الذى عقده مع الرئيس الجديد لإتحاد جدة  محمد بن داخل مباشرة بعد عودته إلى جدة مساء أمس الأحد بعد قضاء إجازته الصيفية.

“تم خلال الإجتماع الإتفاق على استمرار الثنائي الجزائري عبد المليك زياية والبرتغالي باولو جورج  وسيتم التعاقد مع لاعبين أحدهما آسيوي بعد مناقشة ملفات اللاعبين التي أحضرها المدرب ديمتري. وسيتم الإستغناء وبشكل نهائي عن المحترف البرتغالي نونو أسيس.”  

يذكر أن زياية إستأنف يوم الأربعاء الفارط التحضيرات مع فريقه إستعدادادا للموسم الجديد 2011-2012. ويجري إتحاد جدة تربصا مغلق بمدينة الطائف تحسبا لمباراة الذهاب من منافسة رابطة الأبطال الآسيوية ضد نادى سيول الجنوب الكوري المقررة فى سبتمبر المقبل.

وقد عبر الهداف السابق لوفاق سطيف عن ارتياحه فى نادى تحاد جدة و رغبته فى تمديد عقده مع نائب بطل السعودية للموسم 2010-2011 .  جدير ذكره أن زياية يوجد ضمن قائمة ال 33 لاعبا الذين إستدعائهم المدرب خليلودزيتش للمشاركة فى تربص بمدينة ماركوسيس الفرنسية من 7 إلى 11 أوت المقبل.


رابط دائم : https://nhar.tv/f4SSg
إعــــلانات
إعــــلانات