إعــــلانات

المجلس الوطني الإنتقالي يصدر قريبا قانونا للعفو العام في ليبيا

بقلم وأج
المجلس الوطني الإنتقالي يصدر قريبا قانونا للعفو العام في ليبيا

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

قال رئيس المجلس الوطني الانتقالي الليبي مصطفى عبد الجليل اليوم السبت أن المجلس سيصدر قريبا قانونا للعفو العام، و أوضح عبد الجليل في افتتاح المؤتمر الأول للحوار الوطني بطرابلس اليوم أن المجلس سيصدر قريبا قانونا للعفو العام مضيفا أن المجلس سينشر قريبا قانونين مهمين هما قانون اعتماد الإجراءات الخاصة بالعدالة الانتقالية وقانون العفو العام الذي يعفو عن كل الجرائم.     

ويعقد هذا المؤتمر ليوم واحد ويشارك فيه العديد من وجهاء وشيوخ واعيان القبائل ورؤساء المجالس المحلية والحقوقيين والمثقفين بمؤسسات المجتمع المدني في ليبيا. وحضر افتتاح المؤتمر وزير الدولة للشؤون الخارجية بدولة قطر أحمد بن عبد الله آل محمود ورئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشيخ يوسف القرضاوي ورئيس حزب النهضة الإسلامي في تونس راشد الغنوشي.     

من جانبه قال رئيس الوزراء الليبي عبد الرحيم الكيب أن المصالحة الوطنية في ليبيا يجب ألا تستثني أحدا من الليبيين فهي عمل جرئ وشجاع يريد أن يفتح الحوار مع الجميع، وشدد رئيس الوزراء الليبي على أن الحكومة الانتقالية تولي أهمية قصوى لمشروع الحوار الوطني والمصالحة الوطنية وسوف تبذل كل ما في وسعها لدعمه بكل الوسائل الممكنة.

رابط دائم : https://nhar.tv/FVJhr
إعــــلانات
إعــــلانات