إعــــلانات

اللاعب خالد لموشية ينضم الى اتحاد الجزائر

بقلم وأج
اللاعب خالد لموشية ينضم الى اتحاد الجزائر

تعاقد فريق إتحاد الجزائر مع اللاعب الدولى الجزائري خالد لموشية لمدة سنة واحدة حسبما علم اليوم الجمعة من المسؤول الأول عن الإنتدابات بالنادى العاصمي لكرة القدم محمد مخازني وكان لموشية قد لعب فى السنوات الخمس الأخيرة لنادى وفاق سطيف الذى أحرز معه العديد من الألقاب الوطنية و العربية.

ويعد لموشية البالغ من العمر 30 سنة اللاعب الثاني عشر الذى يستقدمه فريق اتحاد الجزائر فى مرحلة الإنتقالات الصيفية. من جهة أخرى يستأنف فريق إتحاد الجزائر يوم غد السبت تحضيراته بملعب عمر حمادي (بولوغين) استعدادا للموسم الكروي الجديد 2011-2012. وستكون الحصة الأولى مفتوحة لأنصار الفريق على أن تجرى بقية الحصص أمام أبواب مغلقة.

وينشط بهذه المناسبة الطاقم الفني بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رونار ندوة صحفية بحضور العناصر الجديدة المستقدمة مع احتمال الإعلان عن التعاقد مع المهاجم ياسين بزاز، وسيتوجه إتحاد الجزائر يوم 7 أوت المقبل إلى فرنسا لإجراء تربص مغلف بمركز التحضيرات  يستغرق ثلاثة أسابيع.


قائمة اللاعبين الجدد: زيماموش (مولودية الجزائر) مفتاح (شبيبة بجاية) العيفاوي (وفاق سطيف) يخلف (وفاق سطيف) بوعزة (وفاق سطيف) حميتي (شبيبة القبائل) بلعباس (مولودية وهران) بومشرة (اتحاد الحراش) بوعلام (اتحاد الحراش) بوشامة (مولودية الجزائر) جديات (وفاق سطيف) لموشية (وفاق سطيف).



رابط دائم : https://nhar.tv/jba7H
إعــــلانات
إعــــلانات