إعــــلانات

اللاعب أمير سعيود ينضم إلى تدريبات الأهلي يوم غد الأحد

بقلم وأج
اللاعب أمير سعيود ينضم إلى تدريبات الأهلي يوم غد الأحد

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق النادى الأهلى المصري لكرة القدم  أن اللاعب الجزائري أمير سعيود سيحل يوم غد الأحد بالقاهرة للإنضمام إلى التدريبات مع الفريق الأول وأنه لا توجد مشكلة مع اللاعب على الإطلاق.

وأشار عبد الحفيظ أن مشكلة أمير سعيود هى القائمة الإفريقية وسعى البعض إلى ربط بقائه فى الأهلى ودخوله فى القائمة الإفريقية، وقال عبد الحفيظ “هذه المشكلة دائما ما تحدث بالنادى الأهلى وفى هذا التوقيت من كل موسم فيغضب عدد معين من اللاعبين بسبب القائمة الإفريقية  لكن فى النهاية الجهاز الفنى لا ينظر إلا لمصلحة النادى  وإذا نظر سعيود بهذه الطريقة لن يغضب  وهو لاعب عاقل ويحب النادى ويرغب فى البقاء”.

يذكر أن اللاعب الجزائر لم يسجل فى القائمة الإفريقية لنادى الأهلي المشاركة فى رابطة الأبطال الإفريقية. وأفصح عبد الحفيظ أن المدرب البرتغالى مانويل جوزيه قد حدد التغييرات التى ستطرأ على الفريق ومن خلالها تم تقسيم الفريق إلى ثلاثة أقسام  الأول هم اللاعبين الذين لا غنى عنهم وهؤلاء مستمرين فى الفريق وهم القوام الأساسى له  والثانى هم اللاعبين المعارين والثالث هم اللاعبين الذين لا يرغب جوزيه فى استمرارهم ولن يتم إعلان أسماء المعارين أو المستغنى عنهم إلا فى الوقت المناسب لنعطى الفرصة للمهندس عدلى القيعى ولجنة التعاقدات العمل على تسويق هؤلاء”. 

و فيما يخص القائمة الإفريقية  قال عبد الحفيظ : ما يزال هناك ثلاثة أماكن فى القائمة وسيقوم جوزيه بإختيارها بعناية شديدة جدا قبل إنتهاء فترة القيد الثانية بنهاية جويلية الجارى.


رابط دائم : https://nhar.tv/tgXe1
إعــــلانات
إعــــلانات