إعــــلانات

القوات الخاصة في سوريا تلقي القبض على 140 مسلحا مطلوبا في محافظة أدلب

بقلم وأج
القوات الخاصة في سوريا تلقي القبض على 140 مسلحا مطلوبا في محافظة أدلب

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

أفادت وكالة الأنباء السورية اليوم السبت أن قوات خاصة في محافظة أدلب نفذت اليوم عميلة نوعية تم خلالها القبض على أكثر من 140 مسلحا مطلوبا في مناطق متفرقة من جبل الزاوية وريف معرة النعمان بينهم 60 في كفر نبل وكفر روما.

وذكر المصدر إن العملية نفذت بدقة متناهية بعد مداهمة عدد من المواقع التابعة لعناصر المجموعات المسلحة بناء على تحريات ومعلومات، من جهتها ذكرت لجان التنسيق المحلية في سوريا المشرفة على أحداث الحركة الإحتجاجية أن قوات من الجيش إقتحمت بلدة شيزر (ريف حماة) في شمال غرب البلاد غداة مقتل 15 مدنيا وقبل ساعات من إنتهاء المهلة التي حددتها الجامعة العربية لوقف أعمال العنف في سوريا.

و قتل 15 مدنيا بينهم طفلان برصاص الأمن في عدد من المدن السورية  حسبما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، وكان وزراء الخارجية العرب هددوا مساء الأربعاء خلال اجتماع في الرباط بفرض عقوبات اقتصادية على النظام السوري ما لم يوقع خلال ثلاثة أيام بروتوكولا يحدد الإطار القانوني والتنظيمي لبعثة المراقبين العرب المزمع إرسالها إلى سوريا.

وأعلن الأمين العام للجامعة العربية نبيل العربي الأربعاء عشية انتهاء هذه المهلة انه تلقى رسالة من وزير الخارجية السوري وليد المعلم تضمنت تعديلات على مشروع البروتوكول بشأن المركز القانوني ومهام بعثة مراقبي الجامعة إلى سوريا وقال أن هذه التعديلات هي محل دراسة الآن.

رابط دائم : https://nhar.tv/NYwzG
إعــــلانات
إعــــلانات